غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

المدلل: أي تدنيس للأقصى من قِبل المستوطنين لن يمر مرور الكرام

القيادي أحمد المدلل.jpg
شمس نيوز - غزة

حذر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، قادة الاحتلال الصهيوني من المغامرة مرةً أخرى في اختبار المقاومة الفلسطينية حال تم الاعتداء على المسجد الأقصى المبارك.

وقال القيادي المدلل في حديثٍ خاص لـ"قناة فلسطين اليوم" إن أي تدنيس للأقصى من قِبل المستوطنين المتطرفين لن يمر مرور الكرام، مؤكداً أن المقاومة على جهوزية لإعادة الهزيمة للعدو الصهيوني من جديد.

واعتبر المدلل، أنه من الغباء أن يختبر نتنياهو وقادة جيشه، المقاومة الفلسطينية، فالمعركة مع العدو لا تزال مستمرة مفتوحة، مؤكداً أن نتنياهو فشل في تغيير قواعد الاشتباك

وتابع: يبدو نتنياهو لم يستوعب الدرس والهزيمة التي تلقاها من المقاومة في معركة سيف القدس قائلا: سيف القدس ما يزال مشهراً في وجه العدو، ولن يُعطى نتنياهو نشوة الانتصار من جديد، لافتًا إلى أن نتنياهو ذاهبٌ لمزبلة التاريخ.

وأوضح المدلل أن افتعال أي معركة أخرى لن يكونوا فيها الفلسطينيون وحدهم، لاسيما وأن معركة سيف القدس صنعت تحولاً استراتيجياً في الصراع مع العدو الصهيوني.

وشدد القيادي في الجهاد على أن أي اعتداء جديد على المسجد الأقصى لن يدافع عنه الفلسطينيين وحدهم؛ فشعوب الأمة أكدت خلال معركة سيف القدس انها جاهزة للدفاع عن المقدسات في مواجهة مشروع العدو التهويدي.

وفي ختام حديثه طالب القيادي المدلل الجماهير الفلسطينية في مدينة القدس والضفة الغربية والداخل المحتل بإشعال الأرض تحت أقدام الصهاينة جنوداً ومستوطنين، داعياً لانطلاق انتفاضة عارمة على جميع نقاط التماس مع الاحتلال.