غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور "دوحة الإبداع" تشارك في وقفة تضامنية مع المؤسسات الثقافية التي تعرضت للقصف الإسرائيلي

فعالية دوحة الابداع ‫(29208462)‬ ‫‬.jpeg
شمس نيوز - غزة

شاركت مؤسسة دوحة الإبداع للثقافة والفنون في وقفة تضامنية مع المؤسسات الثقافية التي تعرضت للقصف الإسرائيلي على قطاع غزة، وذلك من أمام برج الجوهرة الذي تم تدميره ومن أمام برج الشروق وبرج الجلاء وبرج هنادي من الغرب والذي يحتضن مؤسسات ثقافية وفنية وصحفية.

وقال مدير مؤسسة دوحة الإبداع للثقافة والفنون أ. شعبان حسونة خلال كلمة له نقف اليوم أمام برج الجوهرة رئيس المؤسسة في كلمته "أننا نقف اليوم أمام أنقاض برج يحوي عددا من المؤسسات الثقافية والإعلامية والفنية لنعلي الصوت بأننا لن ننكسر وأننا سنواصل مشوارنا الثقافي الذي لا تفضله اسرائيل التي لا ترغب الا بالحديث بلغة النار التي توجهها لإحراق ريشة الفنان وقلم الاديب وكاميرا الفنان وأوراق الإعلامي".

كما وأشاد حسونة بدور فضائية الأقصى والقدس اليوم التين دشنتا ميدان المقاومة بالدراما المواجهة للرواية الصهيونية.. ومتوعدا الإسرائيليين بفتح ميادين جديدة من المقاومة الثقافية الفلسطينية

وأنهى كلمته بالدعاء للشهداء بالرحمة والجرحى بالشفاء التام والفنانة التشكيلية عضو دائرة الفن التشكيلي في دوحة الابداع "زينب الكولك" وتعزيتها بما فقدت من أهل وأحباب في مذبحة مروعة يندى لها جبين البشرية.