غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

القيادي المدلل: معركة جنين نموذج حقيقي للمناضل الذي لم تؤدلجه عقيدة دايتون

القيادي أحمد المدلل.jpg
شمس نيوز - غزة

اعتبر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي د. أحمد المدلل أن معركة جنين النماذج الحقيقي للفلسطيني المناضل ابن الأجهزة الأمنية، الذى لم تؤدلجه عقيدة دايتون، ويعتبر دوره الحقيقي هو الدفاع عن أبناء شعبه ووطنه ومقدساته..

وقال المدلل في تصريح لـ"شمس نيوز": "اليوم يتوحد الدم الفلسطيني من جديد وتؤكد ساحة المقاومة أنها تتسع للجميع شهداء الأقصى والسرايا والقسام وابو على مصطفى والألوية وكتائب المقاومة الوطنية والمجاهدين ولكل مناضل حر شريف على أرض فلسطين في مواجهة عدو يستهدفنا جميعاً".

وأضاف: "معركة جنين اليوم تؤكد أن خيار شعبنا واضح وضوح الشمس في غزة والضفة والقدس وفى اراضي الـ٤٨ ، إنه خيار الجهاد والمقاومة والانتفاضات المستمرة التي تشعل الأرض تحت أقدام الصهاينة حتى دحرهم عن ارضنا".

وشدد على أنه لا عذر لأبطال جنين أن يبقوا متمترسين في مربع التسوية المذلة والتنسيق الامني الذى يعطى الضوء الأخضر للعدو حتى يتغول في دمنا أكثر وأكثر .

وتوجه بالتحية إلى روح الشهادة التى تسرى فى عروق أبطال جنين ونودع أبطالها من سرايا القدس وشهداء الأقصى نتذكر معركة جنين التي لم تتوقف منذ طوالبة وابو جندل وابو الهيجا وشهداء ال السعدي وغيرهم من الشهداء الابطال الذين اسسوا لمسيرة الدم والشهادة والتي عمدها اليوم بدماءهم الطاهرة الشهداء الابطال جميل العمورى وأدهم عليوى وتيسير العيسة.