غزة

19°

وكالة شمس نيوز -  Shms News | آخر أخبار فلسطين والعالم

بالفيديو ألمانيا تصعق البرتغال برباعية والمجر تصدم فرنسا بالتعادل

ألمانيا والبرتغال.jpg
شمس نيوز -وكالات

استعادت ألمانيا توازنها في منافسات "اليورو" بالتغلب على البرتغال برباعية لهدفين في القمة التي احتضنها ملعب "أليانز أرينا" مساء السبت، في إطار مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات للبطولة.

وسجل رباعية ألمانيا كل من روبن دياز بالخطأ في مرماه بالدقيقة 35، ورافائيل جوريرو بالخطأ في مرماه أيضًا عند الدقيقة 39، وكاي هافيرتز في الدقيقة 51، وروبن جوسينس بالدقيقة 60، بينما سجل هدفي البرتغال كريستيانو رونالدو في الدقيقة 15، ودييجو جوتا بالدقيقة 67.

وبتلك النتيجة، رفعت ألمانيا رصيدها إلى 3 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد البرتغال عند 3 نقاط أيضًا، ولكن بالمركز الثالث.

وفي نفس المجموعة، تعادل منتخب فرنسا مع نظيره المجري بهدف لكل منهما، وتقدم أتيلا فيولا للمجر في الدقيقة 45، وتعادل أنطوان جريزمان "للديوك" بالدقيقة 66.

وأضاف منتخب المجر أول نقطة لرصيده، مستفيدًا من مساندة جماهيرية قوية في مدرجات ملعب "بوشكاش أرينا"، ليحافظ على آماله في التأهل للدور الثاني، بينما رفع أبطال العالم رصيدهم إلى 4 نقاط، وفرطوا في فرصة حسم التأهل مبكرًا قبل صدام قوي في الجولة الأخيرة ضد البرتغال "حامل اللقب".