غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

لجان المقاومة: حجب المواقع الالكترونية للفضائيات يكشف وهم الديمقراطية التي تتغنى بها قوى الاستكبار

لجان المقاومة في فلسطين.jpg
شمس نيوز - غزة

وصف المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين، اليوم الأربعاء، قيام الخارجية الأمريكية بحجب المواقع الالكترونية والفضائيات التي تدعم المقاومة تعدٍ كبير ومحاولة لتكميم الأفواه التي تفضح الجرائم الصهيوامريكية .

وقالت اللجان في تصريح وصل "شمس نيوز" نسخة عنه، "حجب قنوات محور المقاومة يكشف عن وهم الديمقراطية وحرية التعبير التي تتغنى بها امريكا عدوة الشعوب المستضعفة".

وشددت على أن البلطجة الامريكية لن تفلح في تكميم أفواه الاحرار والشرفاء في هذا العالم الذي بات يعي ويدرك الانحياز الامريكي الواضح لقوى الظلم والاستكبار العالمي وعلى راسها كيان العدو الصهيوني المجرم.

وأضافت اللجان "ما عجزت امريكا في تحقيقه عبر الحرب والحصار لشعوب الامة وفي مقدمته الشعب الايراني المسلم لن تحققه عبر سياسة حجب المواقع وملاحقة الاصوات الحرة".

وأوضحت أن العدوان الامريكي الجديد المتمثل بحجب واستهداف مواقع "قناة فلسطين اليوم، قناة الفرات، قناة العالم، قناة المسيرة، قناة آسيا، قناة برس، قناة النعيم، قناة الكوثر، قناة اللؤلؤة، قناة الهدهد، قناة آفاق، قناة كربلاء، صابرين نيوز" يكشف عن مدى تأثير هذه المواقع الحرة في فضح السياسات الاجرامية الصهيوامريكية والرعب التي باتت تمثله هذه المواقع الحرة في فضح الرواية الصهيونية والامريكية.

ولفتت إلى أن الهدف من حجب المواقع الالكترونية محاولة بائسة من امريكا راس الشر والارهاب لطمس واخفاء جرائمها.

ودعت اللجان كل احرار العالم والامة الى دعم ومساندة هذه المواقع الحرة المدافعة عن الامة وشعوبها .