غزة

19°

وكالة شمس نيوز -  Shms News | آخر أخبار فلسطين والعالم

زوجة الشيخ عدنان تشيد بانتصاره على السجان: عدونا أوهن من بيت العنكبوت

الشيخ خضر عدنان.jpeg
شمس نيوز - خاص

عبرت زوجة القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الأسير خضر عدنان، (أم عبد الرحمن)، عن سعادتها بعد انتصار زوجها على السجان الإسرائيلي للمرة السادسة، وحصوله على قرار من مصلحة السجون، بالإفراج عنه يوم الإثنين المقبل.

وقالت أم عبد الرحمن لـ "شمس نيوز"، إن زوجها خاص إضرابا مفتوحًا عن الطعام 25 يومًا، احتجاجًا على اعتقاله الإداري، معربة عن أملها بأن يحقق كل الأسرى انتصارات جديدة تؤلم الاحتلال.

وذكرت، أن الشيخ خضر هو مفجر معركة الأمعاء الخاوية، إذ خاض إضرابه الأول عن الطعام استمر 67 يومًا، وإضرابه الثاني كانت مدته 58 يومًا، والإضراب الثالث 54 يومًا، وإضرابه الرابع عن الطعام استمر 25 يومًا.

وأضافت: "أن الشيخ خضر عدنان حقق الانتصار على الاحتلال بـ 25 يومًا فقط"، معتبرة أن السلاح الوحيد للانتصار على الاحتلال والخروج من السجون هو خوض معركة الأمعاء الخاوية".

وأشارت إلى أنها كانت تساند الشيخ خضر عدنان في معركته، مضيفة: "عندما أخبرني في قاعة المحكمة في اليوم الثاني من اعتقاله، أنه أضرب عن الطعام، أليس ذلك حسنًا يا أم عبد الرحمن، قلت له نعم، وهذا الخيار الصواب".

وشددت على أن الاحتلال واهم وضعيف، ويستطيع الحر والأسير تحقيق الانتصار عليه بكل سهولة، إذا كنت لديه العزيمة والإرادة القوية".

يشار إلى أن القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الأسير خضر عدنان، مساء اليوم الأربعاء، علق اضرابه عن الطعام، بعد حصوله على قرار من مصلحة السجون، بالإفراج عنه يوم الاثنين المقبل.

وخاض الأسير عدنان، إضراباً عن الطعام استمر 25 يوماً، احتجاجا على اعتقاله إداريا في سجون الاحتلال الإسرائيلي.