غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

يُثبت جدارة شعبنا

د. الحساينة: فوز فريق فلسطيني بمسابقة لإعادة بناء ميناء بيروت دليل على الإبداع رغم التحديات

د. يوسف الحساينة عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الاسلامي.JPG
شمس نيوز - غزة

اعتبر عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الاسلامي الدكتور يوسف الحساينة، أن فوز فريق فلسطيني بمسابقة دولية لإعادة بناء ميناء بيروت، تأكيد على حيوية الشعب الفلسطيني، وإبداع أجياله في كل المجالات رغم التحديات التي يفرضها الاحتلال.

وقال د. الحساينة في تصريح صحفي "إن فوز الفريق الواعد من المهندسين الفلسطينيين من جامعة بير زيت بالمركز الأول في المسابقة الدولية لتصميم وإعادة بناء ميناء بيروت تحت عنوان (بيروت المنتجة ما بعد الانفجار) يؤكد على حيوية الشعب الفلسطيني، وإبداع أجياله في كل المجالات سيّما العلمية منها، رغم التحديات والظروف الصعبة التي يفرضها الاحتلال على شعبنا.

وشدد على أن هذا الفوز المستحق يقدّم للعالم مجدداً الصورة الصادقة والحقيقية للشعب الفلسطيني، والنموذج المشرّف للشباب الفلسطيني المثقّف والمتعلّم والمبدع، الذى يسجل في كل المجالات تفوقاً وحضوراً مميزاً.

وتابع د. الحساينة "إن شعباً يمتلك هذا المخزون الاستراتيجي من الشباب المتعلم والمبدع، لا يمكن أن ينكسر أو يتراجع عن تحقيق أهدافه المشروعة؛ لبث روح الحياة وإشراقها من جديد في كل المحافل التي أراد أعداء الإنسانية وأدها فيها".

وتقدم عضو المكتب السياسي للجهاد بالتهنئة لشعبنا المجاهد والمرابط، وللشباب الفلسطيني الواعد، ولفريق المهندسين الرائع، هذا الإنجاز الذي يُثبت مجدداً جدارة شعبنا وأحقيّته بالحياة أسوة بكل شعوب الأرض التي ناضلت من أجر حريتها وانتصرت على أعدائها.