غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بلدية بني سهيلا توضح أسباب تأخر تأهيل أحد شوارع البلدة المهمة

تأهيل أحد الشوارع.jpg
شمس نيوز - غزة

أرجعت بلدية بني سهيلا، تأخر تأهيل شارع الشهداء في البلدة إلى الإغلاق المستمر للمعابر، وعدم إدخال المواد الخاصة بأعمال البنية التحتية.

وقال مدير المشاريع في البلدية المهندس محمد كلاب "إغلاق المعابر، وعدم استكمال توريد مواد الأسفلت، والبيسكورس، وتأخر المستخلصات، والدفعات المالية، هي أسباب لتأخر العمل في تأهيل شارع الشهداء بطول 300 متر".

وأضاف كلاب في حديث لإذاعة "الأقصى" المحلية "تأخر مستخلصات الدفعات المالية مشكلة عامة في كل منحة، وحاولنا تجاوزها باستئجار أرض، وإلزام المقاول بتجهيز المستلزمات قبل البدء بالأعمال، لكن اغلاق المعابر وعدم استكمال المواد حال دون الوصول لتأهيل الشارع".

وأشار إلى أن البلدية بانتظار فتح معبر كرم أبو سالم التجاري، واستئناف توريد مواد "البيسكورس والأسفلت" لاستكمال العمل في الشارع والبدء بسلفتته.

وتابع كلاب "مع تأخر العمل بالمشروع سمحت البلدية للمركبات بالمرور في الشارع، بعد تجهيزه بمادة البيسكورس، ورشه يومياً بالمياه"، مستدركًا "السكان اشتكوا من الغبار المنبعث من المكان لمنازلهم وعندها تقرر إغلاق الشارع واستبداله بشارع فرعي".

ولفت إلى أن البلدية حرصت على استمرار مصالح الناس المجاورين للشارع، بفتح الجهة الشرقية منه بجهة واحدة لعدم عرقلة أعمالهم.