غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور الجهاد الاسلامي وسرايا القدس تختتمان المرحلة الثالثة من مخيمات "سيف القدس – اقترب الوعد"

اختتام المرحلة الثالثة من مخيمات سيف القدس ‫(1)‬ ‫‬.jpeg
شمس نيوز - غزة

احتفلت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وجناحها العسكري سرايا القدس، اليوم الأربعاء، بتخريج واختتام المخيمات الصيفية (سيف القدس -اقترب الوعد) المرحلة الثالثة في محافظة رفح جنوب قطاع غزة.

وحضر مراسم حفل التخرج الذي أقيم في موقع مهاجر العسكري غرب رفح، عدداً من قيادات حركة الجهاد الإسلامي وجناحها العسكري سرايا القدس، ولفيف من قادة وكوادر الحركة في جنوب قطاع غزة.

وجاءت المخيمات الصيفية للجهاد الإسلامي وسرايا القدس، هذا العام بعد انتصار المقاومة على العدو الصهيوني الذي اعتدى على أبناء شعبنا في القدس والمسجد الأقصى وحي الشيخ جراح، وردت المقاومة بمعركة سيف القدس وبدأتها سرايا القدس باستهداف جيب قيادة للعدو بصاروخ كورنيت شرق بيت حانون شمال قطاع غزة، وقصفت المقاومة وعلى رأسها السرايا المدن والبلدات المحتلة بآلاف الصواريخ والقذائف رداً على العدوان.

وكانت حركة الجهاد الإسلامي وجناحها العسكري سرايا القدس أعلنت في السابع عشر من شهر يونيو الماضي عن بدء التسجيل لمخيماتها الصيفية (سيف القدس - اقترب الوعد)، لعام 2021، والتي تستهدف الفئة العمرية ما بين 14 الى 17 عاماً، واستمرت مرحلة التسجيل على مدار 6 أيام لدى أمراء مساجد قطاع غزة، وستشمل المخيمات برامج ترفيهية ورياضية وثقافية وعسكرية وأمنية.