غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور التجمع الإعلامي برفح يعقد ورشة حول "كيفية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي"

ورشة عمل ينظمها التجمع الاعلامي (5).jpg
شمس نيوز - غزة

عقد التجمع الإعلامي الفلسطيني بالتعاون مع تجمع مبادرون في مدينة رفح اليوم الخميس، ورشة تدريبية حول "كيفية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي" لخريجات وطالبات كليات الإعلام والناشطات في مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك في الورشة التدريبية، التي قدمها المدرب المختصّ بالإعلام الجديد أحمد أبو هاشم،"30" متدربة.

ورَحّب مسؤول التجمع الإعلامي برفح الصحفي ياسر أبو عاذرة، بالمتدربات، مؤكداً حرص التجمع على صقل مواهب الإعلاميين والإعلاميات، وتنمية قدراتهم من خلال الدورات التدريبية المميزة والنوعية التي يعقدها، بشكل دوريّ.

وأوضح أبو عاذرة أن الورشة تأتي ضمن سلسلة الدورات والوُرَش التي ينظمها التجمع الإعلامي، وفق خطته السنوية؛ لتطوير وتنمية قدرات الخريجين وطلبة كليات الإعلام، ورفع كفاءتهم وخبراتهم.

وشدّد على أهمية التدريب المهنيّ لخريجي الصحافة والإعلام، والنشطاء الفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهته، قدّم المدرب المختصّ أبو هاشم شرحًا حول أهمية مواقع التواصل الاجتماعي، وكيفية التعامل معها، واستثمارها بالشكل الأمثل، بما يخدم الرسالة والهدف من ورائها.

وحَثّ المشاركات في الورشة التدريبة أن يكنّ على قدر المسؤولية، وألا يدّخرن جهدًا في تنمية قدراتهنّ، عبر الالتحاق في الدورات التدريبة المختلفة.

وفي نهاية الورشة جرى تكريم المتدربات، والتجمع الإعلامي الفلسطيني، من تجمع "مبادرون رفح"، على جهوده في دعم الصحفيين ونشطاء التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن الورشة تأتي ضمن خطة التجمع الإعلامي السنوية، الموضوعة؛ لتنمية مهارات الخريجين والطلبة والعاملين في حقل الصحافة الإعلام.