غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أشادت بالمواطنين والأجهزة الحكومية

"الجهاد" تواسي ذوي ضحايا حريق سوق الزاوية: نتابع مع الجهات المعنية تفاصيل الحادث الأليم

الجهاد الإسلامي.jpg
شمس نيوز -رام الله

تقدمت حركة الجهاد الاسلامي بمحافظة غزة، اليوم الخميس، بأحر التعازي والمواساة من ذوي الحاج عطا ساق الله "أبو خالد" ، الذي استشهد جراء الحدث الأليم الذي وقع صباح اليوم في سوق الزاوية. 

وقالت الجهاد الإسلامي في بيان صحفي وصل "شمس نيوز"  :" نتضرع إلى الله تعالى أن يسكن الشهيد الفردوس الأعلى من الجنة. وندعو تعالى أن يعجل بشفاء الجرحى والمصابين وأن يعودوا إلى أهلهم بأتم السلامة والعافية. 

كما أعربت الجهاد، عن تضامننا الكامل مع المواطنين وأصحاب المنازل والمحال التجارية الذين لحق بهم الضرر جراء الحدث الأليم، ونؤكد ثقتنا بالمؤسسات والهيئات  الوطنية التي سارعت للقيام بمسؤولياتها تجاه هذا الحدث.

وأكدت الحركة أنها ستقف عند مسؤولياتها و ستتابع مع كافة الجهات المعنية تفاصيل هذا الحدث الاليم، مشيدة  بجهود كافة الأجهزة الحكومية وطواقم البلدية التي تعاملت بكل مهنية مع الحدث سواء في إطفاء الحريق وتأمين السوق التجاري والمنازل وفتح الشوارع والطرق، وهذا يدلل على عمق المسؤولية والتكامل في العمل. 

ووجهت الجهاد في ختام بيانه، التحية لأبناء شعبنا الذين ساعدوا بشكل فعال في معالجة أثار الحدث الأليم ، وقدموا نموذجاً رائعاً في التضامن والتكافل فيما بينهم.