غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

يشكل مسوغاً للعدوان..

القوى الوطنية والاسلامية تستنكر بيان "المركز الفلسطيني" بشأن حادث سوق الزاوية

أعلام فلسطين.jpg
شمس نيوز - غزة
استنكرت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية، البيان الصادر عن المركز الفلسطيني لحقوق الانسان حول الحادث الأليم الذي وقع صباح الخميس في أحد المحال في سوق الزاوية بمدينة غزة، معربة عن أسفها على صدور مثل هذا البيان.
وشددت اللجنة على أن بيان المركز الفلسطيني حمل صيغة مبالغة وسرد للوقائع بطريقة فيها اتهام عن قصد لفصائل المقاومة الفلسطينية، وكأنها تتعمد تعريض حياة المواطنين للخطر.
وأشارت إلى أن المركز تناسى أن حماية الانسان أولوية المقاومة ومهمتها الأولى والأساسية.
وأكدت اللجنة على أن المركز ببيانه يشكل مسوغاً للعدوان، ويفتح شهية الإعلام المنحاز للاحتلال، والمعادي لقضيتنا، ليستغل البيان في التعرض للمقاومة والتحريض عليها، وتبرير العدوان الذي يتعرض له أبناء شعبنا البطل.
وبيَّنت اللجنة أن الفصائل دعت لكشف كل ملابسات الحادث الأليم من خلال لجنه مختصه واعلان النتائج لاخذ الحيطة ولضمان عدم تكرار ذلك. وطالبت اللجنة، المركز بسحب هذا البيان والتراجع عنه فورا، وعدم استباق نتائج التحقيق التي تتولاها الجهات المختصة.
وأضافت "أبناء شعبنا هم الاغلي و حياتهم ومصالحهم هدفنا الاسمي".
وتقدمت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية بالتعازي لذوي الشهيد عطا ساق الله، متمنيةُ الشفاء للمصابين. وجددت تضامنها الكامل مع المتضررين جراء الحادث الأليم، مشددة على ضرورة جبر الضرر عن الجميع.