غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

نتائج الثانوية العامة في فلسطين للعام الدراسي 2020/2021

نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2021 بأرقام الجلوس.jpg
شمس نيوز - غزة

نقدم لكم في وكالة شمس نيوز الاخبارية رابط فحص نتائج الثانوية العامة في قطاع غزة والفة الغربية والقدس في فلسطين للعام الدراسي 2020/2021

وينتظر أهالي فلسطين لحظة إعلان نتائج الثانوية العامة من قبل وزارة التربية والتعليم في فلسطين، ليتعرفوا على نتائج أبنائهم وأحبائهم الذين تقدموا للاختبارات هذا العام.

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامة، يوم الثلاثاء الموافق 3/8/2021، وستعقد الوزارة مؤتمرًا صحفيًا في رام الله عند الساعة الـ9:30 صباحًا، فيما ستعقد الوزارة في غزة مؤتمرًا للإعلان عن نتائج الثانوية العامة عند الساعة الـ10:00 في مقر الوزارة.

نتائج الثانوية العامة في قطاع غزة للعام الدراسي 2020/2021

هذا وستعقد الرابطة الإسلامية مؤتمرًا صحفيًا عند الساعة الـ10:30 للإعلان عن إطلاق فعاليات احتفالات "سيف القدس" للاحتفاء بطلبة الثانوية العامة الناجحين خلال العام الدراسي 2020/2021.

وتعد مرحلة الثانوية العامة مرحلة مفصلية للطلبة، حيث من خلالها يتم تحديد مصيره خلال المرحلة المقبلة، من ناحية التخصص الجامعي الذي سيتقدم للدراسة فيه، أو تحديد مستقبله خلال تلك الفترة.

نتائج الثانوية العامة في الضفة الغربية للعام الدراسي 2020/2021

ويعتمد الكثير من الاهالي على نتائج الثانوية العامة للعمل على رسم صورة المستقبل لأبنائهم من خلال اختيار التخصص المناسب، لدراسته، وكذلك المجال الذي يفضل السير به.

لذلك ولتكونوا متابعينا الكرام أول من يحصل على نتائج الثانوية العامة للعام 2020/2021 قدمنا لكم في وكالة شمس نيوز الاخبارية هذا المقال لتحصلوا على رابط النتائج، والذي من خلاله تتواجد جميع نتائج الثانوية العامة ويمكنكم فحص النتائج من خلال رقم الهوية أو رقم الجلوس وفق ما حدتت وزارة التربية والتعليم لهذا العام

نتائج الثانوية العامة في القدس للعام الدراسي 2020/2021

ومن المقرر أن يستطيع الطالب الحصول على كشف درجاته من خلال هذا الرابط الذي حددته الوزارة للعمل عليه بكل الأوقات

ونتمنى في وكالة شمس نيوز الاخبارية أن يكون النجاح والتفوق حليف طلبة الثانوية العامة

للحصول على نتيجتك اضغط هنا