غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

" قناة فلسطين اليوم" تستنكر إغلاق قنواتها على موقع "يوتيوب" 

قناة فلسطين اليوم
شمس نيوز - غزة

استنكرت "قناة فلسطين اليوم" قيام موقع "يوتيوب" التابع لشركة جوجل، بتقيّيد الوصول إلى قنواتها على اليوتيوب (القناة الرسمية ومنصة البث المباشر) تحت ذرائع وحججٍ واهية لا تخدم سوى الاحتلال وسياساته العنصريّة.

ووصفت القناة في بيان لها، اليوم الخميس، هذا الإجراء بــ "التعسفي" الذي يهدف لمصادرة الحق الفلسطيني؛ باعتبار اغلاق صفحتها الرسمية انتهاكًا للحريات الإعلامية.

وأوضحت "قناة فلسطين اليوم" أن الخطوة التي أقدم عليها "يوتيوب" بمثابة استجابة لتأثير الحكومة "الإسرائيلية"، الرامية لتقييد المحتوى الذي يتعارض مع سياسات الاحتلال، والتي تهدف من خلاله لتغييب حقوق الشعب الفلسطيني العادلة.

وطالبت القناة إدارة "يوتيوب" بضرورة احترام مواثيق الأمم المتحدة التي تتعلق بحقوق النشر، وعدم الخضوع للقبضة "الإسرائيلية" والضغوط الأمريكية التي تعمل ليل نهار لطمس الحقيقة والرواية الفلسطينية وإبعادها عن أنظار العالم. 

وأكدت القناة في بيانها أنها متمسكة بمسؤولياتها الوطنية، في الدفاع عن مظلومية القضية الفلسطينية، وقضايا الأمة العربية والإسلامية، وستبقى تفتخر بأنها تتخذ من المقاومة نَهجًا وعَنوانًا لمسيرتها الإعلامية السامية.

وفي ختام بيانها شددت "قناة فلسطين اليوم" على أنها ستواجه إجراءات موقع "يوتيوب" بمواصلة رسالتها الإعلامية وعدم التخلي عن دورها رغم كل القيود والتحديات التي تحد من الوصول لجمهورها.