غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خلال حفل تكريم المتفوقين بالتوجيهي

د. القططي: الطالب الذي يمسك القلم كالمجاهد الذي يمسك البندقية

حفل الرابطة (2).jpeg
شمس نيوز -وكالات

نظمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء الأحد، حفلًا لتكريم أوائل الثانوية العامة في رفح جنوب قطاع غزة.

وحضر الحفل الذي حمل عنوان "فوج سيف القدس" أعضاء المكتب السياسي للجهاد الدكتور وليد القططي والشيخ نافذ عزام، ومدير مديرية التربية والتعليم برفح الأستاذ أشرف عابدين، والقيادي بالجهاد الأستاذ أحمد المدلل ،والموجه العام للرابطة الإسلامية الأستاذ سامي البسيوني، وممثلي الفصائل وعدد من الشخصيات الاعتبارية وذوي الطلبة المتفوقين وعائلاتهم.

وبارك الدكتور وليد القططي خلال كلمة الجهاد، هذا النجاح والتفوق للطلبة المتفوقين ولذويهم على هذا الغرس الطيب قائلاً: " التفوق واجب وطني يتكامل مع واجبنا في مقارعة الاحتلال".

وأضاف القططي، أن الطالب الذي يمسك القلم كالمجاهد الذي يمسك البندقية وهم سواء.

وألقى الأستاذ أشرف عابدين مدير مديرية التربية والتعليم برفح كلمة عبر فيها عن شكره للرابطة الإسلامية على دعم الطلاب مؤكداً على دور التربية والتعليم في خدمة الطلبة من خلال التعاون المشترك بين الوزارة والرابطة الإسلامية حتى الوصول بالطلبة لقمة النجاح والتميز.

وفي كلمة للمتفوقين أعربت الطالبة المتفوقة لما أكرم أبو نجا عن شكرها قائلة: "شكراً لكل من بذل مجهوداً في خدمتنا لنصل إلى هذه المنصة، فما كان تفوقنا إلا بثمرة جهود وزارة التربية والتعليم والرابطة الإسلامية الذين لم يبخلوا علينا بأي جهد طوال المراحل الدراسية السابقة".

هذا وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الفنية و الإنشادية إلى جانب القصائد الشعرية وعرض قصص نجاح لطلاب تحدوا الظروف الصعبة للوصول إلى هذا النجاح إلى جانب توزيع الشهادات التكريمية و المكرمة المالية المقدمة من الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الأستاذ زياد النخالة بقيمة ٢٠٠$ للأوائل على الوطن والعشرة الأوائل على كل فرع بقيمة ١٠٠$ و ٢٠دينار لباقي الطلبة المتفوقين؛ وسط سعادة الطلبة وذويهم