غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط المنحة القطرية 100 دولار شهر أغسطس 2021

المنحة القطرية شهر أغسطس 2021.jpg
شمس نيوز - غزة

رابط المنحة القطرية 100 دولار شهر أغسطس 2021، يهتم نحو 160 أسرة فقيرة في قطاع غزة، مسجلين لدى وزارة التنمية الاجتماعية واللجنة القطرية في البحث عنه كل يوم، آملين بتفعليه في أقرب وقت ممكن.

ويلجأ المستفيدون من المنحة القطرية، للبحث والاستفسار باستمرار عن موعد الإعلان عن الرابط؛ كونهم يعولون على جلب معظم متطلبات حياتهم بعد استلامها.

ويُعاني مئات الآلاف من الفلسطينيين في قطاع غزة، من أوضاع اقتصادية ومعيشية صعبة للغاية، جراء الحصار الإسرائيلي واغلاق المعابر ومنع ادخال السلع والبضائع ومواد البناء والمستلزمات الزراعية والصناعية.

رابط المنحة القطرية 100 دولار شهر أغسطس 2021

رابط المنحة القطرية 100 دولار شهر أغسطس 2021، تُعلن عنه وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة، عبر بيان صحفي، بعد اعلان اللجنة القطرية عن آلية الصرف وأعداد وفئات المستفيدين.

وتشعر الأسر المستفيدة من المنحة القطرية 100 دولار بالسخط والغضب، بعدما منع الاحتلال الإسرائيلي دخول غزة لأكثر من شهرين متتالين، وهو عاد عليهم بالسلب، كونهم متعطلون عن العمل ولا مصدر دخل لهم سواها.

وتُصر سلطات الاحتلال الإسرائيلي على ربط ملف الجنود المحتجزين لدى فصائل المقاومة في غزة، بفك الحصار وفتح المعابر وإدخال مواد الإعمار، وهو أمر ترفضه الفصائل جملة وتفصيلا.

المنحة القطرية 100 دولار شهر أغسطس 2021، كانت في العادة تصرف مطلع كل شهر، إلا أن الاحتلال الإسرائيلي أوقف إدخالها منذ أكثر من شهرين، لأسباب تتعلق بتضييق الخناق على قطاع غزة المحاصر.

رابط المنحة القطرية 100 دولار شهر أغسطس 2021