غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"الجهاد" تنعى الحاج حسين الهسي: فقدنا أحد القامات الوطنية والعشائرية في رفح

الجهاد.jpeg
شمس نيوز - غزة

نعت حركة الجهاد الإسلامي، المختار الحاج / حسين الهسي، أحد القامات الوطنية والعشائرية الكبيرة في محافظة رفح جنوب قطاع غزة، الذي وافته المنية اليوم الأربعاء.

وقالت الحركة في بيان صحفي، "إن جماهير محافظة رفح تشهد للفقيد الهسي بالصلاح والتقوى والأخوة والمحبة والوحدة وبذل الجهد والمال من أجل الحفاظ على وحدة النسيج الوطني والاجتماعي بين عموم ابناء الشعب الفلسطيني".

وأضافت: "أن هذه شهادة منا في حركة الجهاد الإسلامي تلازمه في قبره وعند ملاقاة ربه، وقد ربطتنا به علاقات أخوية وطيدة وعرفناه عن قرب رجلاً وطنياً له مواقف مشرفة".

نص التعزية

تعزية من حركة الجهاد الإسلامي

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا في حركة الجهاد الإسلامي نبأ وفاة المختار الحاج / حسين الهسى " ابو ايمن" أحد القامات الوطنية والعشائرية الكبيرة والتي تشهد له جماهير محافظة رفح بالصلاح والتقوى والأخوة والمحبة والوحدة وبذل الجهد والمال من أجل الحفاظ على وحدة النسيج الوطني والاجتماعي بين عموم ابناء الشعب الفلسطيني، وهذه شهادة منا فى حركة الجهاد الإسلامي تلازمه في قبره وعند ملاقاة ربه، وقد ربطتنا به علاقات أخوية وطيدة وعرفناه عن قرب رجلاً وطنياً له مواقف مشرفة.

نسأل الله له الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

كما وأننا نقدم تعازينا الحارة لأبناء شعبنا ولآل الهسى الكرام بفقدان هذه القامة الوطنية الكبيرة، ونسأل الله ان يعوضنا خيرا، وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.

حركة الجهاد الإسلامي -محافظة رفح

٢ محرم ١٤٤٣

١١ أغسطس ٢٠٢١