غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بوكيتينو يحدد للإعلام موعد الظهور الأول لميسي

ميسي (2).jpg
شمس نيوز - وكالات

قال ماوريسيو بوكيتينو ، المدير الفني لباريس سان جيرمان، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل مباراة ستراسبورج غدًا السبت بالدوري الفرنسي "لقد خاض ميسي معنا اليوم تدريبه الثاني منذ مشاركته في نهائي كوبا أمريكا، والأولوية تبقى دائما أن يشعر بتحسن، وسنرى متى سيكون جاهزا للعب".

ولم يقدم بوكيتينو، إجابة واضحة لوسائل الإعلام حول موعد الظهور الأول للنجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي مع الفريق.

وحول كيفية استخدام ميسي مع نيمار ومبابي في خط الهجوم، رد المدرب الأرجنتيني "سنعمل ومع مرور الوقت ستتضح الصورة ونحدد الخطط المناسبة، وسندرس كافة الخيارات الممكنة".

واستطرد "لقد رأى الجميع الاستقبال الاستثنائي لميسي في باريس، إنه لاعب مميز للغاية، وأحرص دائما على التحدث مع اللاعبين، وسأتابع حالته أول بأول لنعرف ما هو أفضل وقت للدفع به".

وواصل ماوريسيو "لطالما أحببت ميسي رغم أن الجميع يعرف التنافس الشديد بين برشلونة وإسبانيول.. لكنني أحببته دائما وكنت دائم الإعجاب به، فهو لاعب ناضج، ونشترك سويا في أننا ننتمي لنادي نيوويلز أولد بويز، وانضمامه لبي إس جي أضفى حالة كبيرة من الحماس، فكل مدرب يحب أن يعمل مع أفضل اللاعبين لرفع مستوى فريقه".

ووجه المدير الفني لباريس سان جيرمان الشكر لرئيس النادي ناصر الخليفي، وكذلك المدير الرياضي ليوناردو على إتمام صفقة ميسي.

وأتم بوكيتينو تصريحاته في هذا الشأن "سنبذل قصارى جهدنا لإضفاء السعادة على النادي وجماهيره، لدينا لاعبون رائعون، علينا أن نصنع فريقًا يتألق ويكون بالتحديد فريقًا قادرًا على مواجهة كافة التحديات، ويبقى التحدي الرئيسي الذي يواجهنا هو خلق حالة ذهنية لتحقيق الأهداف التي نريدها هذا الموسم".