غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أسرى الجهاد يعلنون النفير العام ويوجهون رسالة لمدير سجن مجدو

حركة-الجهاد-الإسلامي-.jpg
شمس نيوز - غزة

أعلنت الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الاسلامي، اليوم الاثنين، النفير العام في صفوف مجاهديها كافة داخل السجون، ردًا على الاعتداء الذي تعرض له أسرى سجن مجدو اليوم.

وقالت الهيئة في بيان لها وصل "شمس نيوز" نسخة عنه، "في الوقت الذي كانت فيه جنين القسام تزف شهداء الواجب المقدس وتصُد العدوان الصهيوني، كانت قوات القمع الصهيونية تقتحم قسم 7 في سجن مجدو بأكثر من مائتي عنصر من قواتها".

وأوضحت أن قوات القمع الصهيونية اعتدت على الأسرى بشكل عام، وأسرى حركة الجهاد الإسلامي بشكل خاص، بوحشية غير مسبوقة، مشيرةً إلى أن ذلك أدى لوقوع عشرات الاصابات البالغة في صفوف مجاهديها.

وأكدت الهيئة أن مدير سجن مجدو المجرم المأفون "صبري شحادة" مستهدف من قبل أسرى الحركة داخل السجون وخارجها، مضيفةً "وسيعلم هذا الخائن النازي أن أيدينا ستطاله أينما تواجد".

نص البيان كما وصل "شمس نيوز"

بسم الله الرحمن الرحيم

"أذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ"

فإنه في الوقت الذي كانت فيه جنين القسام تزف شهداء الواجب المقدس وتصُد العدوان الصهيوني كانت قوات القمع الصهيونية تقتحم قسم 7 في سجن مجدو بأكثر من مائتي عنصر من قواتها وقد اعتدوا على الأسرى بشكل عام وأسرى حركة الجهاد الإسلامي بشكل خاص بوحشية غير مسبوقة الأمر الذي أوقع عشرات الاصابات البالغة في صفوف مجاهدينا.

وإننا في الهيئة القيادية لأسرى حركة الجهاد الإسلامي ومعنا كافة أبناء الحركة إذ نعلن النفير العام لكافة مجاهدينا داخل السجون ،فإننا نؤكد أن مدير سجن مجدو المجرم المأفون "صبري شحادة" مستهدف من قبل أسرى الحركة داخل السجون وخارجها وسيعلم هذا الخائن النازي أن أيدينا ستطاله أينما تواجد .

"وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ"

الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي

في السجون الصهيونية

16/8/2021