غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

توج بلقبها فريق محافظة الشمال

بالصور رياضية الجهاد تنظم بطولة "سيف القدس" لكرة القدم

بطولة سيف القدس
شمس نيوز - غزة

نظمت اللجنة الرياضية العامة بطولة كروية بعنوان " سيف القدس" لمواليد 2000، وذلك اليوم الإثنين 16/8 على ملعب نادي شباب جباليا المعشب.

وانطلقت البطولة بحضور عدد من القيادات والشخصيات الإعتبارية منها مسؤول اللجنة الرياضية العامة أ.تيسير ابو سليسل ومسؤول إقليم الشمال أ.محمد عبد النبي ومسؤول اللجنة الرياضية سابقا أ.جميل لبد وعدد من الجماهير.

وشارك في البطولة التي انطلقت بعد صلاة العصر مباشرة عدد من الفرق ممثلة عن أقاليم قطاع غزة.

وتأهل لنهائي البطولة فريق المحافظة الوسطى بعد فوزه في الدور النصف النهائي على رفح بنتيجة (3-0)، ليلاقي فريق الشمال الذي تأهل بعد فوزه على غزة بركلات الترجيح (3-2) بعد تعادلهما بنتيجة (1-1).

كلمة .. ونهائي البطولة 

وقال الأستاذ جميل لبد في كلمة له، مرحبا بالحضور ومثمنا لجهود اللجنة الرياضية في تنظيم الفعاليات الرياضية والبطولة التي تحمل عنوان سيف القدس، التي تعبر عن الوفاء للقدس والمقدسات وعن دعم وصمود ابناء شعبنا خلال معركة سيف القدس البطولية، وتكريما لشهداء شعبنا في تلك المعركة البطولية.

واكد لبد على رسالة الرياضة في بناء ودعم الشباب ووحدة الصف، داعيا المسئولين إلى الاهتمام بالرياضة وتفعيلها للوقوف بجانب الشباب.

وفي الختام  سكر لبد اللجنة الرياضية العامة على جهودها المبذولة في تنظيم الفعاليات والبطولات الرياضية التي تهتم بالشباب.

وفي المباراة النهائية تمكن فريق الشمال من حصد اللقب بعد فوزه على الوسطى بنتيجة (5-1).

وأدار مباريات البطولة تحكيميا الحكمين محمود عويضة وصلاح الضابوس.

وفي الختام كرمت اللجنة الرياضية العامة بعض من شهداء الحركة الرياضية في شمال غزة، وحكام البطولة، الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني.