غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رسالة توعية للجمهور

بالصور "شمس نيوز" تطلق مبادرة لتطعيم الصحفيين ضد فيروس كورونا

تطعيم الكادر ‫(29732750)‬ ‫‬.jpeg
شمس نيوز - غزة

شرعت وكالة "شمس نيوز" الإخبارية، بالتعاون مع دائرة الطب الوقائي في وزارة الصحة بغزة، بتطعيم العاملين بالوكالة وعدد من الصحفيين بغزة ضد فيروس كورونا.

وقال مدير الوكالة، محمد السيقلي: "إن هذه المبادرة أطلقتها الوكالة لوقاية الزملاء الصحفيين، من الاصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى أنها جاءت كمبادرة لتوعية المواطنين بأهمية تلقي اللقاح، للحد من انتشار جائحة كورونا في فلسطين بشكل عام، وفي قطاع غزة بشكل خاص".

وأوضح السيقلي أن هذه المبادرة جاءت من الوكالة بالتعاون مع دائرة الطب الوقائي في وزارة الصحة، لتعزيز ثقافة تلقِ المواطنين للقاح، واتباع الاجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على الحالة الصحية العامة في المجتمع، في ظل الارتفاع المتزايد للإصابات في القطاع.

وشدد على أهمية أن يسعى المواطنين للحفاظ على أنفسهم وعائلاتهم من خلال تلق اللقاح، لما له من دور في الحد من أي إجراءات قد تتخذها الجهات الحكومية في المرحلة المقبلة، مع ازدياد الاصابات بفيروس كورونا بالقطاع.

وقدم السيقلي الشكر لوزارة الصحة ولدائرة الطب الوقائي على جهودهم، وتلبيتهم الدعوة لوقاية العاملين في الوكالة، بالإضافة إلى جهودهم المستمرة في الحد من انتشار فيروس كورونا.