غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حماس: كل الخيارات مفتوحة للدفاع عن القدس والوقت بدأ ينفذ أمام الاحتلال

حماس.jfif
شمس نيوز - غزة

قال القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان، اليوم السبت، إن جماهير الشعب الفلسطيني خرجت لتؤكد رفضها لجريمة حرق الاقصى وحصار غزة، مضيفا: "شعبنا في معركة الدفاع عن القدس وعلى الاحتلال أن يقرأ هذه الرسالة ولن يطول صبر المقاومة".

وأكد، رضوان في حديث لإذاعة "الأقصى"، أن الاحتلال يتحمل مسؤولية إطلاق النار على الحشود المشاركة بالمهرجان الوطني، ومن حق المقاومة أن تدافع عن شعبها وأرضها، ولن نسمح بتغيير قواعد الاشتباك والحصار على شعبنا.

وأضاف: "شعبنا أكد التحامه مع المقاومة، والاحتلال يعاقب شعبنا لتمسكه بالمقاومة، والحشود الغفيرة أكدت دعمها للمقاومة وخيارها".

وشدد على أن كل الخيارات مفتوحة للدفاع عن القدس وكسر الحصار، وعلى كل الوسطاء الضغط على الاحتلال لوقف جرائمه وانهاء حصاره، وعلى الاحتلال قراءة رسائل مهرجان اليوم.

وتابع: "الفصائل الفلسطينية في حالة انعقاد دائم ومتابعة الأحداث وستعمل على حماية شعبنا، وعلى العدو أن يتحمل جريمة إطلاق النار على السلميين ولن تقف مكتوفة الأيدي أمام جرائم الاحتلال".

وختم حديثه بالقول: "أعطينا المدة الكافية لرفع الحصار، واليوم من خلال الحشد الجماهيري الكبير بدأ الوقت ينفذ أمام الاحتلال".