غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

المستعرب أبو غنايم يظهر متفاخرًا والنشطاء يذكرونه "زلام جنين أهل الثأر"

جيش الاحتلال.jpg
شمس نيوز -خاص

أظهر الجندي بوحدة المستعربين في جيش الاحتلال يونس أبو غنايم، وقاحة لا مثيل لها، إذ تفاخر وزميل له، في بث مباشر عبر "تيك توك"، بقتلهم لأربعة شبان في مدينة جنين، الأسبوع الماضي.

وخرج أبو غنايم في بث مباشر على حسابه في "تيك توك"، مرتديًا البزة العسكرية الخاصة بجيش الاحتلال متهكمًا بما حصل في جنين، قائلاً: "قتلنا أربعة من جنين، فتنا على جنين ذبحناها ذبح، حرقناهم حرق، مسوين حالهم زلام جنين".

واستشهد أربعة شبان، الاثنين الماضي، برصاص وحدات خاصة من جيش الاحتلال، اقتحمت مدينة جنين في محاولة لاعتقال مجموعة من النشطاء والأسرى المحررين.

واستشهد أحد عناصر سرايا القدس في مدينة جنين الشهيد نور الدين عبد الإله جرار، الذي خاض اشتباكًا مع قوات الاحتلال المتوغلة في المدينة، فيما ارتقى الشهداء رائد زياد عبد اللطيف أبو سيف من مدينة جنين، وصالح أحمد محمد عمار، وأمجد إياد حسينية من مخيم جنين، برصاص الاحتلال أثناء الاشتباك.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي نشره أبو غنايم، وعلقوا عليه بتعليقات تعبر عن "الاشمئزاز" من جهة، وعن الثقة العالية بأن مقاومي جنين لن يقفوا مكتوفي الأيدي.

وكتب الناشط أحمد جاد الله على الفيس بوك قائلًا:" المستعرب الخائن أبو غنايم يتباهى بخيانته، خليك فاكر انه زلام جنين أهل الثأر، تخبى منيح".

أما الناشط محمود أبو اللبن فكتب:" هيك بنكون كشفنا القاتل وصار عند سرايا القدس عنوان يقدروا ليأخذوا ثار الشباب".