غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر داني ألفيس يتحضّر للرحيل عن برشلونة

شمس نيوز/رياضة

 كشفت وكيلة أعمال لاعب برشلونة داني ألفيس، أن الظهير الأيمن مستعد للرحيل عن "كامب نو" في إطار انتقال حر، بعد عدم عرض النادي الكاتلوني صفقة جديدة عليه أو اقتراح لتمديد عقده.

وقالت وكيلة أعمال ألفيس وطليقته دينورا سانتانا لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، إن "لا أحد من (النادي) اتصل بنا حتى الآن (...) وبسبب ذلك أستطيع أن أستخلص أن النادي لا يريد ألفيس، وبالتالي نحن نبحث عن ناد آخر".

وينتهي عقد اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 31 عاماً في نهاية الموسم الحالي، وتعتقد سانتانا أن تردد النادي الكتالوني في الدخول بمحادثات مع موكلها، يعني أن ألفيس خارج خطط الفريق على المدى الطويل. 

وأضافت أنه "من النادر أن يسمح للاعب من طراز رفيع، بالرحيل مقابل لا شيء. أستطيع القول إن برشلونة لا يرغب في تجديد عقد ألفيس".

وتحدثت تقارير إعلامية بريطانية، عن احتمال انتقال ألفيس إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي. وذكرت صحيفة "دايلي ميل" أن العديد من الأندية في الدوري الإنكليزي الممتاز، مهتمة باللاعب الدولي، وفي مقدمها تشلسي، وليفربول ومانشستر سيتي، ولكنها لفتت إلى أن لويس فان غال المدير الفني لـ "الشياطين الحمر" واثق من التعاقد معه.

وانضم ألفيس إلى برشلونة قادماً من إشبيلية عام 2008، بمبلغ 32.5 مليون يورو، ليصبح حينها المدافع الأغلى في العالم. وفاز ألفيس بثلاثية في أول موسم له مع النادي الإسباني وكذلك بكأس السوبر الأوروبية وكأس السوبر وكأس العالم للأندية. وساعد النادي لينتزع كأس السوبر الإسبانية مرة أخرى، واثنين من ألقاب الدوري، ودوري أبطال أوروبا في السنوات التي تلت ذلك.

وكان من أهم اللاعبين المساهمين في الفترة الذهبية للفريق بين 2008 و2012، تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا.