غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

التفاوض مع "إسرائيل" عبث

د. الهندي: الاحتلال يخشى فاعلية المقاومة في الضفة والسلطة تسعى للشراكة مع العدو

الدكتور محمد الهندي
شمس نيوز -غزة

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي ومسؤول الدائرة السياسية الدكتور محمد الهندي، أن قتالنا ومقاومتنا ليس فقط بهدف رفع الحصار، وإنما غزة اليوم تشهر سيف القدس من اجل رفع العدوان ووقف الاعتداءات في القدس والمسجد الأقصى.

وأضاف د. الهندي، أن الجوانب الحياتية حقوق لشعبنا و"إسرائيل" لا تقدم منح مجانية بل بالقوة تنتزع الحقوق وليس التفاوض، مؤكدًا أن التفاوض مع "إسرائيل" عبث وإضاعة للحقوق، وأن لا مفاوضات مع العدو الصهيوني.

وتابع الهندي، أن الشعب الفلسطيني جزء من أمة صنعت قوتها وحضارتها في محطات تاريخية بدء من غار حراء، سيرى العالم كله من المنتصر ومن صاحب الارض ومن صاحب السيادة على المقدسات".

وشدد الهندي، على أن القدس هي خط احمر لكل شعوب الأمة، و"إسرائيل" تخشى مواجهة المقاومة على كل الجبهات، مشيرًا إلى، أن جبهة غزة وحدها وضعت "إسرائيل" أمام مأزق وهي تخشى فاعلية المقاومة في الضفة.

وذكر الهندي، أن أوسلو والتطبيع لن يحمي "إسرائيل" ولن يوفر لها فرصة البقاء في ارضنا، مشيرًا إلى، أن هناك مذلة تصيب الأنظمة التي تطبع مع "إسرائيل".

ولفت الهندي إلى، أن على الفلسطينيين مسؤوليات كبيرة أهمها بناء علاقات داخلية قوية خاصة بين حماس والجهاد والاستمرار في المواجهة مع العدو

وحول اعتقال السلطة الشيخ عدنان ومجموعة من الكتاب، قال الدكتور الهندي إن السلطة التي تقمع الحريات وتعتقل قادة الرأي، تسعى للشراكة مع الاحتلال وليس الشراكة في مشروع المقاومة.