غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فصائل المقاومة تحذر الاحتلال من استمرار حصار غزة وتُدين انتهاكات أمن السلطة بحق الناشطين

فصائل المقاومة
شمس نيوز - غزة

حمّلت فصائل المقاومة في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن تداعيات عدوانه على القدس والأقصى واستمرار حصاره لقطاع غزة، وسياسة الابتزاز والمماطلة التي يمارسها وكذلك تعطيل الاعمار، مؤكدة أن هذه السياسة لن تفلح في محاولات عزل غزة عن القضايا الوطنية الكبرى.

ودانت الفصائل في بيان ختامي لاجتماعها الدوري، ما قامت به الأجهزة الأمنية من تغول واعتقالات سياسية همجية بحق السياسيين والناشطين والشخصيات الوطنية والأسرى المحررين والأكاديميين والاعتداء على الحرائر في سياسة عقيمة لا تختلف عما يمارسه الاحتلال بحق شعبنا.

وحيت، الثائرين في بلدات بيتا وكفر قدوم وجنين وحي الشيخ جراح وبلاطة الذين مازالوا ينتفضون رفضاً لمخططات ومؤامرات الاحتلال بحق أرضنا المحتلة، وندعو لاستمرار فعاليات الغضب الشعبي العارم في كل ساحات ومدن الضفة، فهذا العدو لا يُردع إلا بالمقاومة والانتفاضة والمزيد من الاشتباك.

ودعت، "جماهير شعبنا في قطاع غزة للمشاركة الفاعلة في الفعاليات الشعبية الجماهيرية السلمية التي بعنوان "سيف القدس لن يغمد" الرافضة للحصار والتهويد ونصرة للقدس والأقصى".

كما دعت، لوقف هذه الأفعال المشينة التي تمثل انحداراً وخروجاً عن قيم وأخلاق شعبنا وندعو للإفراج الفوري عن كافة المعتقلين.