غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تفاصيل لقاء "خلية الأزمة" بممثلي القطاعات التجارية والسياحية

خلية الأزمة تلتقي ممثلي القطاعات التجارية والسياحية.jpeg
شمس نيوز - غزة

عقدت خلية إدارة أزمة كورونا بوزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، اليوم الثلاثاء، سلسلة لقاءات مع ممثلين عن القطاعات التجارية والسياحية في قطاع غزة؛ في إطار متابعة تنفيذ الإجراءات الوقائية المقرة مؤخراً لمواجهة تطورات الحالة الوبائية لفيروس كورونا، وانتشار الموجة الثالثة ومتحور "دلتا".

جاء ذلك، على مدار ثلاثة لقاءات عُقدت بمقر العمليات المركزية بوزارة الداخلية والأمن الوطني، مع ممثلين عن كلّ من: أصحاب المولات التجارية، جمعية أصحاب محال الملابس والصاغة، وهيئة المطاعم والفنادق.

وحضر الاجتماعات كلّ من رئيس خلية إدارة الأزمة العميد فايق المبحوح، ومدير دائرة مكافحة العدوى بوزارة الصحة د. رامي العبادلة، و م. عبد الفتاح موسى مدير عام حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد، إلى جانب من أعضاء خلية إدارة الأزمة.

وتم أمام الحضور، استعراض مستجدات الحالة الوبائية وتطوراتها في قطاع غزة، في ظل انتشار سلالة "دلتا" المتحورة، ودخول الموجة الثالثة لفيروس كورونا في قطاع غزة.

كما تم التأكيد على ممثلي القطاعات الخدمية المختلفة، بضرورة الالتزام التام من قبل جميع المنشآت بالإجراءات الحكومية المفروضة مؤخراً لمواجهة تطورات الحالة الوبائية، حرصاً على السلامة العامة ولمواجهة انتشار الفيروس.

بدوره، أكد العميد فايق المبحوح أن الجهات المختصة بوزارة الداخلية ستكثف جولاتها لمتابعة التزام جميع القطاعات والمنشآت بتلك الإجراءات، لافتاً إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المنشآت المخالفة.

من جهتهم، رحب الحضور بجميع الإجراءات الحكومية المفروضة، مؤكدين التزامهم وتعاونهم التام مع الجهات الحكومية في تطبيقها.