غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

د. الهندي: الفصائل اتفقت على استمرار الفعاليات حتى كسر الحصار ولن نلقي بالاً لتهديدات العدو

الدكتور محمد الهندي
شمس نيوز -غزة

أكد عضو المكتب السياسي ورئيس الدائرة السياسية لحركة الجهاد الإسلامي د. محمد الهندي، أن الشعب الفلسطيني ومقاومته لن تلقى بالاً لتهديدات العدو، مشددًا على، أن شعبنا موحد خلف المقاومة، ومقاومة موحدة لحماية الشعب ومعه.

وقال الهندي، خلال كلمة له في مسيرة شرق خانيونس:" نقف اليوم لنقول للعدو الذي يملك السلاح والطائرات والمطبعين والشركاء بأن لا مستقبل لكم في فلسطين لأنها لنا وستبقى لنا".

وأضاف " نحن بنينا حضارتنا في معارك بدر وحطين وانطلقت حضارتنا رغم الحصار في شعب أبي طالب"، مشيرًا إلى، أن حريق الأقصى لن ينطفئ حتى رحيل الاحتلال.

وذكر الهندي، أن الفصائل اجتمعت اليوم واتفقت على استمرار الفعاليات الشعبية حتى كسر الحصار، مردفًا:" نحن نصنع سلاحنا بأيدينا ولن نتردد في الدفاع عن شعبنا وحماية مقدساتنا".

وتابع:" نقول للعدو، تمنعون عن غزة الدواء والغذاء لكنها حرة لن تستلم لإرادتكم ولا تقبل الدنية، ولا يمكن لشعبنا أن يستسلم، وشعبنا موحد خلف المقاومة والمقاومة موحدة خلف شعبنا الفلسطيني".

ووجه رسالة للاحتلال قائلًا:" للعدو الذي يظن أنه ردع غزة، كل مكركم وكل حلفاءكم لا يستطيعوا ردع طفل من فلسطين".

وذكر الدكتور الهندي، أن معركة سيف القدس لم تهدف لفك الحصار عن غزة فقط بل فك الحصار عن القدس والأقصى وقلوب ملايين الأحرار في العالم".