غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تعرف على حالة الطقس لهذا اليوم

حرارة مرتفعة - حالة الطقس.jpg
شمس نيوز -غزة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يبقى الجو حاراً الى شديد الحرارة، اليوم الأحد، في مختلف المناطق خاصة في المناطق الغورية والمنخفضة وتبقى الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود الثلاثة درجات مئوية. مع ساعات بعد العصر يصبح الجو لطيفاً خاصة كلما تقدمنا بإتجاه ساعات الليل . الرياح تكون غربية الاتجاه وخفيفة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

ويوم غد الإثنين لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ويكون الطقس حاراً بشكل كبير في كافة المناطق خاصة الغورية منها. ومن المتوقع أن تصل الحرارة في بعض المناطق الغورية الى اكثر من 43 درجة مئوية وقت الظهيرة وما بعدها. ومع ساعات المساء يصبح الجو لطيفاً وتنخفض الحرارة ويسود جو منعش تماماً خاصة في المناطق الجبلية العالية. والله تعالى أعلى وأعلم.
 
الثلاثاء، تبقى البلاد تحت تأثير الموجة الحارة التي تضرب البلاد دون تغير يذكر على درجات الحرارة ويبقى الجو حاراً الى شديد الحرارة . وتبقى الأجواء حارة للغاية في الأغوار والبحر الميت مع حرارة أربعينية . مع ساعات المساء يعتدل الطقس وتسود اجواء لطيفة ومنعشة خاصة في المناطق الجبلية العالية. الرياح تكون غربية الاتجاه وخفيفة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.