غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

سفير يمني: أسرى "انتزاع الحرية" يسجلون انتصارًا كبيرًا في رصيد المقاومة

نفق جلبوع
شمس نيوز - دمشق

بارك سفير اليمن في دمشق عبد الله علي صبري، عملية "انتزاع الحرية"، واصفها بالإنجاز الكبير والعملية البطولية التي اجترحها ثلة من الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال.

وقال صبري في تصريحات صحفية "لقد أضاف الأسرى من خلال هذه العملية البطولية إنجازاً كبيراً إلى رصيد المقاومة الفلسطينية الناصع البياض، والمُطرز بالانتصارات".

وشدد على أن الأسرى أكدوا من جديد أن الحرية حق أصيل لا يمكن التنازل عنه، وأنه مهما بلغت قوة السجّان وقدراته الأمنية، فإنها لا يمكن أن تتغلب على قوة العزيمة والايمان بالحق والحرية والكرامة.

وتابع صبري "هذه العملية ليست جديدةً على الشعب الفلسطيني ومقاومته الأبية فلها سابقاتها، وهي تأتي كذلك بُعيد فترة قصيرة من معركة "سيف القدس"، التي حققت توازن الردع والرعب مع العدو الصهيوني، وأثبتت بجلاء أن خيار المقاومة هو الطريق الصحيح لانتزاع الحقوق واستعادة الأراضي المغتصبة والمحتلة من قبل العدو الغاشم".

وأضاف السفير اليمني "ونحن إذ نبارك مجدداً للشعب الفلسطيني هذه العملية الكبيرة، نؤكد على موقف اليمن قيادةً وشعباً في دعم القضية الفلسطينية، وكل فصائل المقاومة، مشيرًا إلى ما قاله الأمين العام لجماعة أنصار الله عبد الملك الحوثي "معكم جنباً بجنب وكتفاً بكتف، وإنها لمقاومة حتى النصر".