غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مسؤول بالجهاد: العدو تلقى صفعة جديدة ونثق أن شعبنا لن يبخل على أبطال "نفق الحرية"

خميس الهيثم مسؤول حركة الجهاد الإسلامي اقليم غزة
شمس نيوز - غزة

أكد مسؤول إقليم غزة بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خميس الهيثم، أن المحتل تلقى صفعةً جديدة بعد معركة "سيف القدس"، وقتل القناص الإسرائيلي منذ أيام على حدود غزة.

وقال الهيثم في حديث لفضائية "الميادين": "الاحتلال بنى السجون لتكون قبوراً للأسرى الأبطال، ولكن أبطالنا جعلوها خنادق لمقاومة هذا المحتل، وتلقينه الدروس العسكرية والأمنية".

وأضاف "اليوم نشهد عملية بطولية، أشبه بالمعجزة، فقد صنع كوكبة من أبطال الجهاد الإسلامي مجداً جديداً يضاف إلى قاموس الحركة الممتلئ بالبطولات".

وأشار الهيثم إلى أن الجماهير الفلسطينية خرجت في محافظة غزة وفي خان يونس والوسطى ورفح والشمال، وفي جنين والخليل ورام الله، لتبارك هذه البطولة التي سطرها الأسرى الذين انتزعوا حريتهم بإمكانيات معدومة.

وشدد على أن الحشود التي خرجت اليوم إلى الشوارع، تمثل استفتاءً جديداً على خيار المواجهة والمقاومة، وأن هذا الشعب قادر على مواصلة المعركة حتى النهاية.

وقال الهيثم "الأبطال وسط أهلهم وجماهير شعبهم، ونثق بأنهم لن يبخلوا عليهم بشيء، كي يعودوا لمواصلة دورهم في المواجهة، ويشعلوها انتفاضة جديدة في وجه الاحتلال الفاشل".

ونبه لضرورة عدم التحدث بأي معلومة حتى لو كانت بسيطة عن هؤلاء الأبطال، موضحًا أن العدو يراقب جيداً ما يُقال ويُكتب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وختم الهيثم حديثه "كانت جنين وستظل عاصمة المقاومة التي رغم العواصف التي واجهتها إلا أنها مازالت تنبض بالثورة".