غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالتعاون مع جمعية إنقاذ المستقبل

بالصور نادي الإعلام الاجتماعي ينظم حملة نوعية لتوعية الناس لتلقي لقاح "كورونا"

نادي الإعلام الاجتماعي ينظم حملة نوعية لتوعية الناس لتلقي كورونالقاح (2).jpg
شمس نيوز -غزة

نظم نادي الاعلام الاجتماعي _ فلسطين بالتعاون مع جمعية إنقاذ المستقبل الشبابي وبتمويل من اليونيسف، باص التوعية والذي جاء ضمن مجموعة من الأنشطة التي يقوم بها النادي وإنقاذ المستقبل لتوعية الناس بضرورة تلقي اللقاح الخاص بفيروس كورونا تحت وسم #التطعيمفرصة، #باصالتوعية.

الباص الذي انطلق من مدينة غزة، شارك فيه مجموعة من النشطاء والاعلاميين المتلقين للقاح الخاص بفيروس كورونا، حيث كانت بداية الانطلاق من عيادة الشيخ رضوان شمال مدينة غزة وصولاً لجمعية زينة وقرية أم النصر في أقصى شمال قطاع غزة وأخر محطاته كانت نقطة التطعيم والتوعية بمركز رشاد الشوا وعقد مؤتمر صحفي مع د. رامي العبادلة "مدير دائرة مكافحة العدوى بالإدارة العامة للمستشفيات" انتهاءً بحملة تغريد قام بها المشاركون في الباص لنشر التعليمات والارشادات والصور والفيديوهات الملتقطة خلال الجولة ، وايضاً الرد على الأٍسئلة المطروحة من قبل الجمهور.

وخلال الجولة عمل المشاركون في باص التوعية بالرد على استفسارات الكثير من المواطنين وتوعيتهم بأهمية تلقي اللقاح الخاص بوباء كورونا في ظل الارتفاع الكبير بمنحنى الاصابات في قطاع غزة ودخول الطفرة الجديدة "دلتا" والتأكيد على أن التطعيم للمواطنين اليوم هو فرصة للحفاظ على الأحباب والأصدقاء والعائلة من خطر الموت.

رئيس نادي الإعلام الاجتماعي _ فلسطين الأستاذ محمود الطويل، أكد أن الرسالة المراد إيصالها من باص التوعية هو أن التطعيم ضروري للحفاظ على أنفسنا وعلى الأهل والأحبة وأن تلقي اللقاح هو محاولة للقضاء على فيروس كورونا ومنع انتشاره بالشكل الكبير بين المواطنين ومحاولة محاربته لتفادي الوصول الى الاجراءات المشددة والكبيرة في قطاع غزة كما كان في العام السابق.

ودعا الطويل المواطنين الى التوجه بشكل سريع لتلقي اللقاح في النقاط الصحية الموزعة بمدن وقرى ومخيمات قطاع غزة، موضحاً أن التطعيم معتمد من منظمة الصحة العالمية ولا يوجد به أي مشاكل أو مخاوف كما يروج لها في بعض المواقع والصفحات المشبوهة.