غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط مباشر تحميل كتاب يمهل ولا يهمل - أمل عبد الوهاب PDF

تحميل كتاب يمهل ولا يهمل pdf.jpg
شمس نيوز

رصدت محركات البحث العالمية والعربية بحث المتابعين بشكل مكثف عن كتاب يمهل ولا يهمل بصيغة PDF، والكتاب من الكتب المميزة للكاتبة السعودية المعروفة أمل عبد الوهاب.

وفي هذه المقالة يمكن تحميل كتاب يمهل ولا يهمل بصيغة PDF   لأمل عبد الوهاب، لاسيما أن الكتاب يحوي على معارف مهمة، ويضم الكثير من المعلومات الدينية والثقافية المهمة.

ويركز كتاب يمهل ولا يهمل PDF على كثير من الموضوعات الروحانية والإسلامية التي تصل العبد بربه، ويعتمد الكتاب على فكرة السرد الموضوعي، وتفسير الكثير من الآيات التي تؤكد على المعاني النبيلة، والتي تشحذ همة المسلم، وتزيد من يقينه بالله عزوجل.

رابط تحميل كتاب يمهل ولا يهمل PDF 

وكتاب يمهل ولا يهمل أُصدر هذا الكتاب على يد الكاتبة سعودية الجنسية أمل عبد الوهاب، يوم الأربعاء 8 سبتمبر 2021، ويحمل عنوان "يمهل ولا يهمل".

ويحتوي كتاب "يمهل ولا يهمل" على العديد من المواضيع المتنوعة، ومتوفر في مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية.

كتاب "يمهل ولا يهمل" للكاتبة السعودية أمل عبد الوهاب، يجبر خاطر كل مظلوم وسلوة كل مظلوم، ويحمل العديد من المواضيع متنوعة ويحتوي على 10 فصول كل فصل يتحدث عن زاوية معينة تحمل الكثير من القيم والمعاني الإيمانية.

 وقال أحد قارئي كتاب "يمهل ولا يهمل": إن هذا الكتاب يحمل في طياته عمق الصلة بين العبد وربه، وحسن الظن بالله، وسماحة النفس، وظهر الروح، قرأته ووجدته فريداً في الأسلوب والطرح كل التهنئة للأستاذة أمل عبد الوهاب، ونسأل الله أن ينفع به". 

لتحميل وقراءة كتاب "يمهل ولا يهمل"   أون لاين مباشر pdf.. اضغط هنا

وفيما يلي بعض المقتطفات من كتاب يمهل ولا يهمل: