غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

المدلل: معركة الأسرى داخل السجون هي معركة الكل الفلسطيني

القيادي أحمد المدلل.jpg
شمس نيوز - غزة

أشاد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، بهبة الجماهير الفلسطينية والتفافها حول قضية الأسرى.

وقال المدلل في حديث لإذاعة القدس: "هذا التحشيد الجماهيري في كل فلسطين وهذا الالتفاف حول قضية الأسرى تأكيد على دعم الشعب الفلسطيني اللامتناهي للأسرى واحتضانه لقضية الاسرى داخل السجون".

وأضاف "معركة الأسرى داخل السجون هي معركة الكل الفلسطيني ولن يهدأ لنا بال او يقر لنا قرار طالما ان هناك أسيرا خلف القضبان".

ولفت المدلل إلى أن رسالة أبطال عملية نفق "جلبوع" إلى العالم كله أن أسرانا يمتلكون إرادة أقوى من إرادة العدو الصهيوني، ويستطيعون انتزاع حريتهم بأظافرهم رغم أنف السجان.

وتابع "اليوم الشعب الفلسطيني والذي يخرج في كل الميادين ويتجاوز حدود الحزبية التنظيمية يؤكد توحده خلف قضية الأسرى ويتحدى العدو الصهيوني".

وشدد المدلل على أن العدو الصهيوني عاجز أن يفعل شيء مع الشعب الفلسطيني أو مع الأسرى في السجون أو مع الاسرى الستة أصحاب نفق "جلبوع"، مبينًا أنه يعيش حالة تخبط وفشل ويلقى بعجزه ضد أسرانا العزل داخل السجون وعلى رأسهم أسرى الجهاد الاسلامي الذين ضربوا منظومته الامنية والعسكرية في مقتل.

وقال "أجهزة الأمن الفلسطينية إذا ساعدت الاحتلال بملاحقة الأسرى الستة فهو سقوط مدو وانحراف أخلاقي (..) مطلوب حماية الأسرى وأن مهام أجهزة أمن السلطة الحقيقية هي حماية أبناء شعبنا".