غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

دعا لاستثماره ميدانيا

د. عليان: لن نغادر لحظة الانتصار وعلينا ألا نفرط بإنجاز انتزاع الحرية الكبير

د. جميل عليان.jpg
شمس نيوز - غزة

شدد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي د. جميل عليان على أن أبطال عملية انتزاع الحرية حققوا إنجازًا وطنيًا كبيرًا، سيشكل قوة دفع إضافية لشعبنا وقواه المقاتلة في معركة تحرير فلسطين.

وقال د. عليان في تصريح صحفي "مهما كانت نتيجة الملاحقة الصهيونية لأبطالنا الأسرى الستة الذين انتزعوا حريتهم، المؤكد أنهم حققوا انجازًا وطنيًا كبيرًا، سيشكل قوة دفعةً اضافيةً لشعبنا وقواه المقاتلة في معركة تحرير فلسطين وسيزيد أيضا من التصدعات في المرتكزات الموجودين للعدو".

وأشار إلى هذه معركة مفتوحة مع العدو، وأننا في غضون هذه المواجهة سيغادرنا شهداء أو أسرى.

وأضاف عليان "مهمتنا الآن أن نستغل الصورة والخبر والحدث في صب الزيت على كتلة اللهب التي تشتعل في الضفة والقدس ضد العدو الصهيوني".

وأكد على أن الواجب الوطني الآن هو تحويل عملية اعادة اعتقال بعض الستة الذين انتزعوا حريتهم إلى تهديد جديد للعدو، مضيفًا "علينا اعادة توجيه الغضب الفلسطيني كله الان ضد العدو والمزيد من إشعال الثورة الشعبية في الضفة والقدس".

ودعا د. عليان لضرورة استثمار كل حالات التأييد الشعبي العربي والاسلامي والدولي مع شعبنا وأسرانا وقضيتنا.

وأردف حديثه "نحن شعب يمتلك روح استثنائية، ويحقق إنجازاته في أصعب الظروف، وبأقل الامكانات، وفي الأوقات التي يظن فيها عدونا أننا أُصبنا بالتعب".

وختم د. عليان "لن تؤثر في شعبنا وروحه المشتعلة اعادة اعتقال قادتنا محمود عارضة ويعقوب القادري، وعلينا ألا نفرط بهذا الإنجاز الكبير جدا الذي تحقق بانتزاع حريتهم حتي ولو لبضعة ساعات".