غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

المدلل: الابتسامة العريضة التي شهدناها في وجه أبطال "نفق الحرية" لها دلالتها القوية

القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل.jpg
شمس نيوز -غزة

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي احمد المدلل، اليوم السبت، أن ابطال نفق الحرية، استطاعوا ضرب المنظومة الأمنية في مقتل مؤكدين أن نضال الشعب الفلسطيني لن يتوقف.

وشدد المدلل في حديث لإذاعة القدس، أن المعركة مع العدو معركة مفتوحة وهي لم تنته ولا يمكن انتزاع حقوقنا إلا بقدر التضحيات التي نقدمها.

وقال المدلل، إن الابتسامة العريضة التي شهدناها في وجه أبطال نفق الحرية لها دلالتها القوية أننا استطعنا أن نضرب منظومتك الأمنية، مشيرًا إلى أن الأسرى الستة يعلمون أنهم في اشتباك مفتوح ومستمر مع العدو الصهيوني.

ولفت إلى، ان لالتفاف الكبير حول الأسرى والمظاهرات التي خرجت معهم دليل على وحدة الشعب الفلسطيني، مؤكدًا أن أبطال نفق الحرية وحدوا الشعب الفلسطيني خلف قضية الأسرى التي لا يمكن لأحد أن يتخلى عنهم.

وحمل المدلل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة أي أسير من أبطال نفق الحرية الذين تم اعتقال أربعة منهم، مشيرًا إلى، أبطال نفق الحرية أعادوا القضية الفلسطينية للواجهة في وقت أراد فيه الاحتلال تصفية القضية.

وذكر أن، الاحتلال يحاول أن ينشر شائعات لا صحة لها بهدف كسر النسيج الفلسطيني، بعد الوحدة التي شكلتها معركة سيف القدس وعملية انتزاع الحرية، وعلينا عدم التعامل مع أيٍ مما ينشره الاعلام العبري.