غزة

19°

وكالة شمس نيوز - Shms News | آخر أخبار فلسطين اليوم

دفنوها أسفل الأرض

الشرطة تكشف تفاصيل سرقة خزنة في رفح

المباحث العامة.jpeg
شمس نيوز -غزة

أنجزت المباحث العامة بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة قضية سرقة خزنة تحتوي على مصاغ ذهبي بقيمة 50 ألف دينار أردني، ومبلغ مالي وأجهزة خلوية من أحد المواطنين بالمحافظة.

وأوضحت المباحث، أنها تلقت تكليفًا من النيابة العامة برفح لمتابعة شكوى المواطن "ف.أ" التي تفيد بسرقة خزنة تحتوي علي ذهب ومبلغ مالي وأجهزة خلوية.

وقالت المباحث، إنه وفور تلقي التكليف من النيابة العامة تم تشكيل فريق عمل مختص من المباحث العامة برفح والذي قام بجمع كافة المعلومات والأدلة ومتابعة تسجيل الكاميرات.

ولفتت المباحث إلى أنه تم تعميم موصفات الذهب المسروق على أصحاب محلات بيع الذهب في محافظات قطاع غزة, لافتاً إلى وورد إشارة لدى المباحث بوجود ذهب مسروق بحوزة أحد المواطنين.

وبينت أنه وفور تلقي الإشارة تم ضبط كلاً من المدعو "م.ش" والمدعو "ا.ش" لدى محاولتهم بيع الذهب لأحد المحلات.

وبيّن مدير دائر مباحث رفح أنه وخلال التحقيقات التي أجريت مع المشتبه بهم وفق الإجراءات والأصول القانونية اعترفا على المدعو "م.أ" الذي قام بسرقة الخزنة، وعليه تم التعرف على مكان الخزنة التي تم دفنها بعمق (1.5) أسفل الأرض.

وبيّن المقدم عبدالعال أنه تم تحريز كافة المضبوطات والأدوات المستخدمة في واقعة السرقة، وإحالة المشتبه بهما وملف القضية إلى جهات الاختصاص، لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول.