غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

عدنان: جنين لن تكون لقمة سائغة للاحتلال واقتحامها لن يجلب الهدوء

الشيخ خضر عدنان.jpeg
شمس نيوز -رام الله

عقب القيادي المحرر خضر عدنان على تهديدات الاحتلال باقتحام مدينة جنين، قائلاً: "إنّ وحدة القوى والفصائل وتلاحمها مع جماهير شعبنا في جنين هي أقوى سلاح تملكه جنين التي أثبتت في كل المحطات أنها أقوى وأشد عزيمة وأنها لا تخضع للاحتلال وتهديداته".

وحذر عدنان في تصريح له، من محاولات الاحتلال التحريضية ضد جنين، بهدف تسويغ اقتحامها واستخدام ترسانته العسكرية لارتكاب مزيد من الجرائم.

وأكد أنّ جنين لن تكون لقمة سائغة للاحتلال واقتحامها أو العدوان عليها لن يجلب الهدوء والأمن كما يظن الاحتلال، داعياً أبناء شعبنا في كل مكان للوقوف مع جنين أمام تهديد الاحتلال لها ولمقاومتها، استمرار نصرة أسرانا وإسنادهم في معركتهم التي يخوضونها الآن في مواجهة السجان.
وشدد عدنان على أنّ لأبناء شعبنا الفلسطيني في جنين وفي كل مكان حق المقاومة دفاعاً عن أنفسهم وذوداً عن أعراضهم وكرامتهم، وأنّ شعبنا يمتلك من الإرادة ما يجعله دائم الاستعداد للتضحية، والقدرة على توحيد الصف والكلمة وتصويب البوصلة نحو مقاومة الاحتلال ومواجهته.

وأضاف: "ما حققته عملية انتزاع الحرية سيبقى صفحة ناصعة في تاريخ شعبنا وإننا نفخر بالأبطال الذين صنعوا هذا المجد، وأن نظهر فخرنا بهم وإسناد شعبنا للبطلين أيهم كممجي ومناضل انفعيات".

وتابع عدنان "أن التهديدات العدوانية بحق جنين تستدعي من كل القوى الوطنية والإسلامية في القدس وعلى مستوى الضفة وكل المدن فيها والقوى الحية في فلسطين المحتلة عام١٩٤٨ وفي غزة والشتات، إعلان موقف وطني موحد في مواجهة تهديدات الاحتلال ومخاطبة الكل الفلسطيني لأن نكون على قلب رجل واحد في التصدي لأي مواجهة قادمة".