غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

د. الحساينة مهنئاً المعلمة حلس لفوزها بلقب عالمي: شعبنا جدير بالحياة والمقاومة

عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الدكتور يوسف الحساينة.jpg
شمس نيوز - غزة

هنأ عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور يوسف الحساينة المعلمة الفلسطينية نهى حلس لفوزها بلقب المعلم العالمي للعام 2021 الممنوح من مؤسسة AKS) Education Award) في الهند.

وقال الدكتور الحساينة في معرض تهنئته: "مجدداً يتألق المعلم والنقابي الفلسطيني وينتزع لوحة عز وتفوق لفلسطين وللنقابيين الفلسطينيين من بين الآلاف من المعلمين المتقدمين في دول أخرى للحصول على جائزة المعلم العالمي للعام 2021، من مؤسسة (Aks) في الهند".

وأشار إلى أن هذا الإنجاز الذي حققته المعلمة المجتهدة نهى حلس مدعاة للفخر والاعتزاز، ورسالة مهمة للعالم، بأن الشعب الفلسطيني ورغم كل محاولات طمس هويته وحضارته وسرقة تراثه من قبل الكيان الصهيوني الغاصب؛ إلا أنه يتقدم متسلحاً بالإيمان العميق بقضيته ودوره الريادي بين شعوب العالم، مؤكداً أنه شعب جدير بالحياة، وجدير بمقاومة أعتى وأخبث مشروع استيطاني عنصري عرفه التاريخ.

واختتم تهنئته قائلاً: "ألف مبارك للمعلمة نهى حلس هذا الإنجاز وهذا التميز والفوز في مسابقة أفضل معلم عالمي للعام ٢٠٢١، مبارك لشعبنا في كل أماكن تواجده، مبارك للمعلمين والنقابيين في كل ساحات الوطن إبداعاً وانتماءً وتفوقاً".