غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

زفت شهداء القدس وجنين

كتائب الأقصى: مرابض صواريخنا مذخره وتنتظر إشارة المقاتلين في جنين وكل مدن الضفة

كتائب شهداء الأقصى الاقصى ‫(1)‬ ‫‬.jpeg
شمس نيوز - غزة

زفت كتائب شهداء الأقصى- فلسطين، خمسة من شهداء شعبنا الفلسطيني الذين قضوا على درب الشهادة مقبلين غير مدبرين، فجر اليوم الأحد 26 سبتمبر 2021م، خلال مواجهات مع قوات العدو المجرم في مدينتي القدس وجنين المحتلتين.

وقالت الكتائب في بيان وصل "شمس نيوز" نسخة عنه: "إننا في كتائب شهداء الأقصى إذ نزف أبطال جنين والقدس، ونؤكد بشكلٍ واضح لا لبس فيه بأن جريمة اغتيال الشهداء الخمسة لن تمر مرور الكرام، وسيتحمل العدو المجرم تبعات ومسؤولية جريمته النكراء".

وشددت على أن العدو يريد تثبيت معادلة عزل قطاع غزة عن القدس والضفة الغربية، ولا يعلم أن مرابض الصواريخ في غزة مذخره وتنتظر إشارة المقاتلين في جنين وكل مدن الضفة.

وأضافت الكتائب "سنكسر المعادلة التي يُحاول العدو تثبيتها، وعهداً نقطعه على أنفسنا أمام الله أولاً وثم أبناء شعبنا بأن يدفع العدو الجبان ثمن ما اقترفت يداه".

نص البيان كما وصل "شمس نيوز"

بيان صادر عن

كتائب شهداء الأقصى - فلسطين

لواء الشهيد نضال العامودي

حول جريمة اغتيال خمسة مواطنين في جنين والقدس المحتلة

تزف كتائب شهداء الأقصى بكل آيات الفخر والاعتزاز خمسة من شهداء شعبنا الفلسطيني الذين قضوا على درب الشهادة مقبلين غير مدبرين، فجر اليوم الأحد 26 سبتمبر 2021م، خلال مواجهات مع قوات العدو المجرم في مدينتي القدس وجنين المحتلتين.

إننا في كتائب شهداء الأقصى إذ نزف أبطال جنين والقدس، ونؤكد بشكلٍ واضح لا لبس فيه بأن جريمة اغتيال الشهداء الخمسة لن تمر مرور الكرام، وسيتحمل العدو المجرم تبعات ومسؤولية جريمته النكراء.

إن العدو يريد تثبيت معادلة عزل قطاع غزة عن القدس والضفة الغربية، ولا يعلم أن مرابض الصواريخ في غزة مذخره وتنتظر إشارة المقاتلين في جنين وكل مدن الضفة، وسنكسر المعادلة التي يُحاول تثبيتها، وعهداً نقطعه على أنفسنا أمام الله أولاً وثم أبناء شعبنا بأن يدفع العدو الجبان ثمن ما اقترفت يداه.

وإنها لثورة حتى النصر

كتائب شهداء الأقصى - فلسطين

لواء الشهيد نضال العامودي