غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور تحت شعار “لا للتعصب” .. مباراة تجمع بين الأهلي والزمالك في غزة

فعالية لا للتعصب الرياضي (10).jpg
شمس نيوز - غزة

نظم المجلس الأعلى للرياضة أمس على ستاد فلسطين، مهرجاناً كروياً في حب مصر تحت شعار “لا للتعصب”، خلال مباراة "في حب مصر" التي ضمت نجوم الكرة الغزية بقميص الناديين الكبيرين الاهلي والزمالك والتي نظمت مساء اليوم الاثنين في استاد فلسطين بغزة، وسط حضور كبير من جماهير الناديين العريقين.

وأقيم المهرجان بالتعاون مع رابطتي محبي ومشجعي ناديي الأهلي والزمالك في فلسطين، حيث تضمن عدة فعاليات، أبرزها ارتداء نجوم الكرة الفلسطينية المشاركين في المهرجان لقمصي الأهلي والزمالك وشكلا فريقين افتراضيين للناديين المصريين الكبيرين اللذين يحظيا بجماهيرية كبيرة في الوطن العربي بشكل عام وفي فلسطين بشكل خاص.

وتضمن المهرجان الرياضي الذي أقيم بالتعاون مع رابطتي محبي ومشجعي ناديي الأهلي والزمالك في فلسطين عدة فعاليات، وأهمها مباراتان بين الفريقين الافتراضيين، الأولى جمعت فريقي نجوم الأهلي والزمالك القدامى، وانتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف.

كما وأقيمت مباراة ثانية بين النجوم الحاليين للكرة الفلسطينية من محبي الفريقين وانتهت بفوز فريق الأهلي بهدفين سجلهما عمر العرعير وسامي الداعور، مقابل هدف سجله محمد أبو دان.

هنية : هذه الفعالية للتعبير عن حب مصر .. وشكرا للرئيس "السيسي"

أكد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، أن الرياضة هي رسالة محبة وانتماء، وعنوان لتعزيز التواصل والتعاون بين المجتمعات والشعوب.

ونقل عبد السلام هنية شكره لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادة والشعب المصري، على دورهم في مساندة الشعب الفلسطيني والبدء في الإعمار وإزالة ٱثار العدوان الذي شنه الاحتلال الإسرائيلي على غزة.

وأشار هنية أن الحضور الجماهيري والتفاعل الكبير من رابطتي محبي ومشجعي ناديي الأهلي والزمالك في فلسطين يعبر عن حجم المحبة التي يحملها الشعب الفلسطيني للأشقاء في مصر، ويؤكد على العلاقة التاريخية بالكرة المصرية.

يذكر أن الفعالية شهدت تكريم هشام معمر الفائز في مسابقة التعليق الرياضي في قنوات "on time sport"، وتكريم سهيل نشوان مؤسس رابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين.