غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

في بطولة غرب أسيا

بالصور منتخبنا الأولمبي يطوى صفحة العراق ويتأهب لمواجهة المنتخب اللبناني

من تدريبات المنتخب الأولمبي.jpg
شمس نيوز - غزة

يستعد منتخبنا الأولمبي للقاء المنتخب اللبناني في ثانى مواجهات الفدائي في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما والمقامة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

وخاض المنتخب الأولمبي حصة تدريبية مكثفة على ملعب القادسية بقيادة المدير الفني الكابتن إيهاب أبو جزر استعداداً لمواجهة المنتخب اللبناني امس الأربعاء الساعة 8.45 مساءً على استاد الأمير محمد بن فهد.

وخسر منتخبنا الأولمبي أمام المنتخب العراقي بهدف نظيف في مباراته الأولى، حيث يسعى الفدائي الأولمبي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الشقيق اللبناني.

وحرص الجهاز الفني خلال التدريب على معالجة كافة الأخطاء التي ظهر خلالها المنتخب أمام المنتخب العراقي والتأكيد على الظهور بشكل مميز في لقاء الغد خاصة وأن الفدائي يمتلك كتيبة مميزة من اللاعبين قادرة على تقديم أداء أفضل عن المباراة السابقة.

ويعول الجهاز الفني على تعويض الخسارة الأولى خاصة وأن المباراة ستنطلق في ساعات المساء على عكس مباراة العراق والتي أقيمت في أجواء صعبة أثرت بشكل كبير على أداء اللاعبين.

وتحظى مشاركة الفدائي في البطولة باهتمام كبير من الجماهير الفلسطينية التي تعول كثيراً على قدرة اللاعبين في تحقيق نتائج إيجابية بقيادة الجهاز الفني.

ويسعى الكابتن إيهاب أبو جزر الإستفادة الكاملة من مشاركة الأولمبي في البطولة استعدادا للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا والتي ستقام في الأردن في الخامسة والعشرين من الشهر الجاري حيث سيلعب منتخبنا أمام منتخبي الأردن وتركمستان.