غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رجل واثق بنفسه وحركته

الهندي: خطاب النخالة يحمل رسالة وطنية جامعة ويضع معالم في الطريق إلى تحرير فلسطين

الهندي.jpeg
شمس نيوز - محمد الخطيب

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس سهيل الهندي، اليوم الأربعاء، أن خطاب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة بذكرى الانطلاقة الجهادية كان موفقاً، وهو خطاب رجل واثق بنفسه وبحركته وبأعماله في الميدان، الأمر الذي يعطي إشارات إيجابية أننا نسير على الخطى الصحيح.

وقال الهندي خلال حديث مع "شمس نيوز": "إن الرسائل التي أرسلها الأمين العام كانت واضحة جداً، وأن هذه الأوهام التي يسوقها البعض حول السلام والعلاقة مع الاحتلال هي أوهن من بيت العنكبوت".

وأضاف "الخطاب كان رسالة واضحة للمطبعين والمنسقين الذين يتاجرون بالقضية، وأنه لا مجال للتخلي عنها، وأنها تحتاج للكثير من التضحيات لتحرير فلسطين من دنس الاحتلال".

وأشار الهندي إلى أن الخطاب كان موفقاً ويحمل الرسالة الوطنية الجامعة، ويوضح معالم الطريق نحو تحرير فلسطين.

وحول عدم وجود برنامج وطني واضح، أكد الهندي أنه كان هناك برنامج واضح وتوافق فصائلي بما فيه حركة الجهاد الإسلامي، مستدركاً "هناك مماطلة وتضييع للوقت وعدم التزام من قبل السلطة والقيادة الفلسطينية النافذة بالنسبة للشعب الفلسطيني".

وتابع الهندي "وجود برنامج وطني واضح هو وسيلة لإنهاء الانقسام وتوحيد الشعب الفلسطيني، ويوضح معالم الطريق لمحاربة الاحتلال بكل الوسائل المتاحة من المقاومة والشعب الفلسطيني.