غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الإعلان الرسمي في 29 نوفمبر

"بالأسماء" .. الكشف عن المرشحين الـ30 للكرة الذهبية

الكرة الذهبية.jpg
شمس نيوز - وكالات

كشفت مجلة فرانس فوتبول عن أسماء الـ30 لاعباً المرشحين للتنافس على جائزة البالون دور لأفضل لاعب عن العام 2021، وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة يوم 29 نوفمبر القادم.

تواجد في القائمة الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي الذي يترشح للعام الثالث على التوالي للجائزة، بالإضافة إلى هالاند نجم بوروسيا دورتموند وبونوتشي مدافع يوفنتوس، و ماسون ماونت ونجولو كانتي من تشيلسي.

أما الدفعة الثانية من الترشيحات فضمت هاري كين و رحيم سترلينج من إنجلترا، دوناروما وباريلا من إيطاليا وكريم بنزيما نجم فرنسا وهداف ريال مدريد.

بينما ضمت الدفعة الثالثة أسماء ليونيل ميسي، برونو فيرنانديز ، بيدري، مودريتش وجورجيو كيليني قائد منتخب إيطاليا ويوفنتوس.

أما الدُفعة الرابعة من الترشيحات ضمت كيفين دي بروين و روبين دياس من مانشستر سيتي، سيمون كاير مدافع ميلان، لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان بالإضافة إلى البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان.

كما تواجدت في القائمة أسماء مهمة مثل كريستيانو رونالدو ، جورجينيو ، سيزار أزبليكويتا، روبيرت ليفاندوفسكي، روميلو لوكاكو.. بالإضافة إلى جيرارد مورينو من فياريال وكيليان مبابي ومحمد صلاح ولويس سواريز وفيل فودينش