غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الجهاد الإسلامي تستقبل وفدا من حزب الله مهنئا بذكرى إنطلاقتها

شمس نيوز - بيروت

استقبل مسؤول العلاقات الخارجية في حركة الجهاد الإسلامي في لبنان الحاج شكيب العينا وبحضور جهاد محمد، وفدا من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر وضم مسؤول شعبة عين الحلوة علي الزينو، وذلك ظهر اليوم السبت في مكتب الحركة في صيدا، لتقديم التهنئة بذكرى انطلاقة الحركة الرابعة والثلاثين.

وتحدث الشيخ ضاهر مقدما التهنئة والتبريكات باسم قيادة حزب الله للشعب الفلسطيني وحركة الجهاد الإسلامي بهذه المناسبة حيث أثنى على دور الحركة خلال كل هذه السنوات في مقاومة العدو الصهيوني وثباتها على مواقفها في إدارة الصراع حول قضية فلسطين.

بدوره شكر العينا الوفد على زيارته مؤكدا على أن حركة الجهاد الإسلامي منذ انطلاقتها وهي ثابتة على نهجها، متخذة من فلسطين والجهاد والمقاومة ركيزة أساسية في إدارة صراعها مع العدو الصهيوني على قاعدة الوحدة والعمل المقاوم لاسترداد كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة من البحر إلى النهر.

كما تقدم العينا بالشكر لقيادة حزب الله على مساهمتها في رفع معاناة شعبنا في المخيمات الفلسطينية من خلال شملها بمادة المازوت الإيراني، متحدين بذلك الحصار الأميركي والصهيوني على لبنان ومقاومته، آملين أن تثمر هذه السياسات والإجراءات في وجه المشروع الأميركي انتصارات جديدة تسجل في سجل المقاومة.