غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو والصور كلمات وعبارات بمناسبة المولد النبوي الشريف 2021

المولد النبوي الشريف.jpg
شمس نيوز

ذكرى المولد النبوي ذكرى مهمة للمسلمين، إذ ولد الرسول صلى الله عليه وسلم في اليوم الثاني عشر من شهر ربيع الأول، ويحتفل المسلمون بهذا اليوم من كلّ عام فرحةً بولادة سيد البشرية الذي أخرجهم من الظلمات إلى النور، ويكثرون في هذا اليوم من الصلاة عليه، وفي هذا المقال سنقدم لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" كلمات في ذكرى المولد النبوي.

-كلمات في ذكرى المولد النبوي:

*البشر والشمس والقمر يزفون التهاني للقائم المنتظر بمولد سيد الرسل.

*زهور لاحلى طلّة وبخور تدور بقدوم مولد الرسول المؤيَّد المنصور محمد.

*ذكر الرحمن عطر للحياة و فتح الأرزاق .. أسعد الله صباحك وبارك لك يومك.

* أهديتك تحية معطرة بلغة الحب مشفرة بمولد النبي الهادي تهنيك يا حتة سكرة.
*كنوز الارض تفداكم وعطر العود نهديكم وبمولد الرسول نهنيكم.

*الليلة عندكم عيد يا مسلمين.. مولد أبو إبراهيم خير البرية أجمعين.

*زقزقة العصافير وغردت الطيور فرحة بمولد خير الأنام محمد صلوات الله عليه.. وطارت رسالتي إليك تهنئك بهذه المناسبة العظيمة.

*صبح وبدور ونور وتسابيح تهدي لكم أحلى تحية معطرة بالحب والورود في مولد الرسول الكريم وكل عام وأنتم طيبين يا أغلى الغاليين.

*هو بالرسالة والهداية قد أتى شرفت به الدنيا من بعد شق الصدر وجه قلبه للغـار معتكفاً غـدا متأملاً حتى بدا جبريـل قال اقرأ وقل فكأنّه في العلم كان الأولَ.

*تهنئة تفوح بعطر الرسالة المحمدية وشذى الولاية العلوية كل عام وأنتم بخير. بوركت كل البرايا وبالفرح صارت تنادي بمولد الهادي محمد حبه نور الفؤادي.

* سلاماً حكى في الحسن دراً وجواهراً تفوح به الأكوان مسكاً وعنبراً نهنئكم بالمولد.

* يا مولداً قد حوى عزاً وإقبالاً بطلعته يبلغ المشتاق آمالاً نهنئكم بالذكرى العطرة لمولد النبي المجتبى والحبيب المصطفى سيد الأولين والآخرين حشرنا جميعاً في زمرته وأوردنا حوضه ورزقنا محبته وشفاعته.


*أجمل الزهور وأحلى البخور بمناسبة مولد النور سيدنا محمد وآله البدور.

* بالمسك والعود نمسي وبالمولد نهني ونقول لك يا أغلى الناس عش متهني.

*نور في الكون يتجدد بميلاد محمد.

* في ليلة فاح فيها العود وغنى القمر وانتشى الكون فرحاً وهلل معه البشر وخبت نيران الشياطين وانكفا الشر وشق ظلام الليل ونور خير البشر لفوه في الحرير عجباً كيف يلف القمر أم كيف تحويه الأيدي وهو كنوز الزهر إن فاح عطري بحرف في هوى أحمد فعطر حرفي باسمه قد جاءنا أحمد.

وهنا نكون قد وضعنا لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" عدداً من الكلمات الجميلة والعبارات في مولد خير البرية وسيد البشرية محمد صلى الله عليه وسلم، ونسأل الله لنا ولكم قبول صالح الاعمال.