غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

3 أسباب تفسد خطط الريال في ضم هالاند

إيرلينج هالاند.jpg
شمس نيوز - وكالات

يبدو أن مفاجأة غير سارة تنتظر ريال مدريد الإسباني، في ظل رغبته في التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

وكانت العديد من التقارير قد ربطت هالاند بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 75 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي الذي ينص عليه عقده مع دورتموند.

صحيفة "تايمز" البريطانية كشفت في تقرير لها أن مينو رايولا، وكيل أعمال هالاند، سيجري مفاوضات مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يسعى لضم اللاعب النرويجي في الميركاتو الشتوي المقبل..

وفي حالة إتمام الصفقة ستكون مفاجئة بشكل كبير، حيث تقل الانتقالات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية، بالإضافة إلى أن جميع التكهنات تحدثت عن رحيل هالاند في الميركاتو الصيفي المقبل على أقل تقدير.

ويعول نادي مانشستر سيتي، وفقا للصحيفة، على العديد من العوامل، أبرزها أن آلف هالاند، والد اللاعب ، كان نجما سابقا في مانشستر سيتي، ولا يزال يرتبط بعلاقات قوية داخل النادي.

كما يعول السيتي على العلاقة القوية التي تربط والد هالاند بالنرويجي بيجورن جولدين، الرئيس التنفيذي لشركة "بوما" للملابس الرياضية، وهي الشركة التي تتولى رعاية نادي مانشستر سيتي في الفترة الحالية.

الرئيس التنفيذي لشركة "بوما" سيعمل على التوقيع مع هالاند، بعد الانتهاء من عقده الحالي مع شركة "نايكي" المنافسة، ومن ثم سيكون من الجيد له اللعب في نفس الفريق الذي ترعاه شركته.

هالاند قد يجد الانتقال إلى مانشستر سيتي مناسبا، لا سيما في ظل حاجة النادي إلى التعاقد مع مهاجم صريح خلال الفترة المقبلة، بعد فشله في ضم الثنائي هاري كين من توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويعد هالاند من أهم المهاجمين المطلوبين في أوروبا في الوقت الحالي، بعدما فاز العام الماضي بجائزة هداف دوري أبطال أوروبا بـ10 أهداف مع دورتموند.