غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الدوري الإنجليزي

بعد خماسية ليفربول .. كريستيانو رونالدو يخرج عن صمته "حان الوقت"

رونالدو.jpg
شمس نيوز - وكالات

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لأول مرة بعد خسارة فريقه المذلة بخماسية نظيفة ضد ليفربول.

رفاق رونالدو سقطوا بشكل مروع وسط جماهيرهم في ملعب أولد ترافورد يوم الأحد في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 9 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلق رونالدو الذي صام عن التهديف في موقع مسرح الأحلام عبر حسابه بمنصة "أنستقرام": "أحياناً لا نحقق النتيجة التي نقاتل من أجلها، أحياناً لا تكون النتيجة هي ما نريده، وهذا مسؤوليتنا نحن، نحن فقط، لا يوجد شخص آخر يستحق أن يلام".

وواصل: "جماهيرنا حضرت مجدداً، وكانوا رائعين في دعمهم، استحقوا أفضل من هذا، أفضل بكثير، كان يجب علينا أن نقدم الأفضل، حان الوقت!".

ولم يوضح رونالدو ماذا يقصد بجملة "حان الوقت" التي أنهى بها منشوره. وكرر المدافع لوك شو، الذي ارتكب العديد من الأخطاء الدفاعية إلى جانب القائد هاري مجواير، تعليقات رونالدو.

وأبلغ شو موقع النادي على الإنترنت: "نشعر بخيبة أمل شديدة، إن الأمر ليس جيدا بما يكفي ويؤلم كثيرا، كرة القدم رياضة جماعية، نحن نلعبها معا جميعا".

وختم: "لكنني أعتقد أننا كأفراد يجب أن نتحمل المسؤولية عن بعض ما حدث الليلة الماضية، لم أكن في أفضل حالاتي وأعرف ذلك، ربما طوال الأسابيع القليلة الماضية لذلك أحتاج للتفكير في ذلك".

وكانت انتقادات حادة طالت المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير الذي يعتبره كثيرون السر في خسارة يونايتد وتدني نتائجه بشكل مروع في الفترة الأخيرة.

يذكر أن الخسارة من ليفربول جعلت يونايتد يهبط للمركز السابع برصيد 14 نقطة بفارق 8 نقاط كاملة عن المتصدر تشيلسي، وسينتقل الفريق لمواجهة توتنهام هوتسبير في الدوري الممتاز يوم السبت المقبل.

98-095912-ronaldo-man-utd-fans-liverpool-5-0-2.jpg