غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر بالفيديو .. ميسي يقود برشلونة لسحق ليفانتي بخماسية

شمس نيوز/مدريد

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة إلى تحقيق فوز عريض على ضيفه ليفانتي (5-0) في اللقاء الذي جمعهما الأحد، في الأسبوع الـ 23 للدوري الإسباني لكرة القدم.

وصنع ميسي الهدف الأول بتمريرة رائعة لزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي أودع الكرة في الشباك في الدقيقة الـ 17 ومسجلا بذلك هدفه رقم 17 أيضا في الموسم الحالي لليغا، ويحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين. 

ومن ثم ضاعف النجم الأرجنتيني النتيجة بنفسه في الدقيقة الـ 38 من زمن الشوط الأول للمباراة التي جرت في ملعب "كامب نو". وعاد البرغوث في الشوط الثاني ووقع على هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة الـ 59 وهو الهدف اليوبيلي رقم 300 للنجم ميسي مع البرسا في الليغا الإسبانية.

ولم يكتف ليــو بالثنائية والهدف اليوبيلي رقم 300، بل وسجل الهدف الشخصي الثالث له "هاتريك" والرابع للبلوغرانا في الدقيقة الـ 65 من ضربة جزاء، محرزا بذلك هدفه رقم 301 في تاريخ الدوري، والثاني عشر في العام الجديد 2015، والـ 26 في الموسم الحالي لليغا، مقلصا الفارق إلى هدفين فقط بينه وبين متصدر قائمة هدافي الدوري غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، وتساوى اللاعبان بعدد الثلاثيات برصيد 23 "هاتريك" لكل منهما.

واختتم النجم الأورغواياني لويس سواريز خماسية البرسا بهدف ولا أروع "بمقصية" خيالية في الدقيقة الـ 73 أي بعد 6 دقائق فقط من نزوله إلى أرض الملعب بدلا من نيمار.


ورفع برشلونة بدوره رصيده إلى 56 نقطة، وقلص الفارق إلى نقطة واحدة فقط بينه وبين غريمه المتصدر ريال مدريد الذي كان قد تغلب هو الآخر على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا بهدفين نظيفين. في حين توقف رصيد ليفانتي عند 19 نقطة، وبقي في منطقة الخطر في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الليغا.