غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فصائل المقاومة: لن ندخر أي جهد لتحرير الأسرى ونرفض الاعتقال السياسي بالضفة

فصائل المقاومة.jpg
شمس نيوز - غزة

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية، مساء اليوم الثلاثاء، دعمها وإسنادها لقضية الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام وعلى رأسهم الأسيران مقداد القواسمي وكايد الفسفوس ورفاقهم، داعية لتصاعد الفعاليات الشعبية والجماهيرية نصرة للأسرى الأحرار.

كما أكدت فصائل المقاومة في بيان صحفي صدر عنها، أنها لا ولن تدخر أي جهد لتحرير الأسرى من براثن الأسر الصهيونية، ووعد التحرير بات قريباً بإذن الله.

كما أكدت، أن مؤامرة التهجير الصهيونية في الشيخ جراح وتهويد المقبرة اليوسفية واحياء القدس التي تستهدف استئصال الوجود الإسلامي والعربي من فلسطين والقدس لن تفلح في ثني شعبنا عن حقه في أرضه.

ورفضت سياسة الاعتقال السياسي الممارس من قبل أجهزة أمن السلطة بالضفة بحق الأسرى المحررين ورجال المقاومة ومجموعاتها، مؤكدة على دعمها للفعاليات والمسيرات الرافضة للظلم وتكميم الأفواه وقمع الحريات.

كما أكدت، أن المطبعين العرب الذين فرطوا بتضحيات أمتنا وشعبنا هم شركاء الاحتلال في عدوانه المتواصل والمستمر على شعبنا وقضيتنا.

وفي نهاية بيانها، توجهت بالتحية للأسرى البواسل الصامدين في سجون الاحتلال الذين يعانون من بطش السجان الصهيوني ويمارس ضدهم أظلم أدوات التعذيب والاعتقال.